مدارس

مدير تعليم القاهرة يقود مسيرة حاشدة فى حب مصر ويحث المعلمين والعاملين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤

في يوم 10 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 12:54 م

قاد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أيمن موسى، اليوم الأحد، مسيرة حاشدة فى حب مصر بإدارة القاهرة الجديدة حث فيها المعلمين والعاملين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

يأتي ذلك من أجل إستكمال مسيرة البناء والتنمية وإستكمال المشروعات القومية الضخمة ومن أجل غداً أفضل لأبنائنا.

جدير بالذكر، أن الانتخابات الرئاسية تستمر لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/١٢/١٠ حتى ٢٠٢٣/١٢/١٢، خاتمين ب”حفظ الله مصر جيشاً وشعباً وجعلها آمنة مستقرة على مر العصور”.

وكان قد أدلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي، صباح اليوم الأحد، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، في اللجنة الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان التابعة لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، والتي شهدت اصطفافا لطوابير الناخبين منذ بداية موعد التصويت صباح اليوم.

وأكد وزير التعليم أن الانتخابات الرئاسية تعد من أهم وأسمى الاستحقاقات الدستورية، مشيرا إلى أن الوزارة كان لديها حرص كبير على توعية الطلاب والمعلمين بمفاهيم الولاء والانتماء واهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات باعتبارها واجب وطني حيث أطلقت برنامجا تدريبيا حول “تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب” والذي تم تنفيذه على مستوى الجمهورية لمدة ٣ أيام.

ووجه وزير التعليم رسالة لكل مواطن مصري وكل مواطنة مصرية وللمعلمين والمعلمات ولكافة العاملين بوزارة التربية والتعليم بأداء واجبهم الوطني وممارسة حقهم الدستوري بالمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.