جامعات

جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل أمين مجلس الجامعات الأهلية

في يوم 6 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 10:27 ص

على هامش الاجتماع الرابع عشر لمجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، استقبلت الجامعة أمين مجلس الجامعات الأهلية الدكتور ماهر مصباح، وذلك بحضور الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة، وأعضاء المجلس بمقر الجامعة بمدينة طور سيناء.

وتقدم مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، بالتهنئة إلى الدكتور ماهر مصباح على توليه منصب أمين مجلس الجامعات الأهلية وتحمله المسئولية، متمنيًا له التوفيق والسداد.

وتوجه أمين مجلس الجامعات الأهلية الدكتور ماهر مصباح، في كلمته التي القاها خلال اجتماع مجلس الأمناء، بالشكر إلى أعضاء مجلس الأمناء وإلى إدارة الجامعة، كما أثنى على الإنجازات التي تم تحقيقها.

كما أكد أمين مجلس الجامعات الأهلية على أهمية ومكانة جامعة الملك سلمان الدولية نظرًا لموقعها بمحافظة جنوب سيناء حيث تعد الجامعة أحد المشروعات القومية التي توليها القيادة السياسية أهمية كبيرة كأحد روافد التنمية بمنطقة سيناء.

وأشار الدكتور ماهر مصباح إلى دور جامعة الملك سلمان الدولية التنموي وتأثيرها في المجتمع المحيط بها لتحقيق التكامل والتعاون مع كافة المؤسسات بمحافظة جنوب سيناء، لافتا إلى أن الجامعة تعد إضافة لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر والوطن العربي، مثمنًا على انضمام الجامعة لتحالف جامعات إقليم القناة وسيناء، لتحديد احتياجاتها ورؤيتها في ضوء هذا التحالف.

ومن جانبه، وجه الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة، الشكر والتقدير إلى أمين مجلس الجامعات الأهلية وأعضاء المجلس، وأكد على حرص الجامعة الدائم والمستمر لتطوير مقومات الجامعة.