جامعات

رئيس جامعة حلوان يستكمل جولاته بزيارة كلية التمريض ويشيد بتطوير البرامج

في يوم 16 نوفمبر، 2023 | بتوقيت 2:11 م

استكمل رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، سلسلة جولاته التفقدية بزيارة كلية التمريض، وكان في استقباله الدكتورة صفاء صلاح عميدة كلية التمريض ووكلاء الكلية.

وفي بداية الزيارة، أكد رئيس جامعة حلوان على أهمية وعراقة قطاع التمريض ضمن كليات القطاع الصحي، مشيرا إلى أن هناك إقبالاً كبيرًا على هذا القطاع، كما أشاد بتطوير برامج الكلية التي عملت على جذب الطلاب الوافدين.

وشدد رئيس جامعة حلوان على ضرورة أن يكون خريج الجامعة متقنًا للغة لكي يجد فرص عمل مناسبة، كما أوضح أنه مع تزايد إقبال الطلاب على الكلية سيتم إتاحة قاعات دراسية أخرى، كما أوصى رئيس جامعة حلوان بنقل معهد التمريض إلى مستشفى بدر ليكون هناك فرص أكبر لتدريب الطلاب.

وأوضح الدكتور السيد قنديل أن توفير بيئة تعليمية ملائمة وتطوير العملية التعليمية لها انعكاس على دقة ومستوى وانضباط الطلاب، وتلك هي مسؤولية الجامعة من خلال إدارتها.

وناقش أهمية تطوير البحث العلمي بالكلية وجودة البحث العلمي للوصول إلى جودة الطالب وجودة العملية التعليمية من خلال توفير بيئة صالحة وأجهزة ومعامل لدعم كافة متطلبات منظومة البحث العلمي.

وخلال زيارته، قام رئيس جامعة حلوان بتفقد قاعات الدراسة والامتحانات والمعامل بالكلية، ووجّه بالانتهاء من كافة أعمال التطوير بالكلية بأسرع وقت.

رافق الدكتور السيد قنديل خلال الجولة محمد ناصر أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، والدكتورة مها عبد الرحيم، الأمناء المساعدين، وطارق على مدير عام مكتب رئيس الجامعة.