جامعات

حملة بجامعة السويس للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين.. غدا

في يوم 16 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 10:40 ص

تنظم، غدا الثلاثاء، جامعة السويس حملة للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين، وذلك بمجمع مدينة السلام، أمام كلية الآداب الساعة ١٠ صباحًا.

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، وإشراف الدكتور سعيد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ودعت جامعة السويس كافة منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب للاشتراك في الحملة بالتبرع بالدم نصرةً لأشقائنا الفلسطينيين.

رئيس جامعة السويس يتفقد المدنية الجامعية وتناول وجبة الغداء مع الطلاب

وفي سياق آخر، قام الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، أمس، بزيارة تفقدية للمدينة الجامعية بالسلام، حيث تجول فيها متبعًا المطابخ والمخازن.

وأكد رئيس جامعة السويس على جاهزية المدينة لاستقبال الطلاب، كما تفقد الخامات المستخدمة في إعداد الوجبات للطلاب، واطمئن على مطابقتها للمواصفات القياسية، وشدد على ضرورة انتقاء أفضل الخامات للتغذية، موضحًا للجميع ما تقوم به الدولة من جهد مبذول لتوفير سكن وتغذية مناسبة ومرضيه للطلاب وغير ذلك من الخدمات لتوفير المناخ المناسب لابنائنا.

عقب ذلك، تنقل رئيس الجامعة بين طاولات الطعام ليتحدث مع الطلاب واستمع إلى طلبات الطلاب وبعض المشكلات التي عرضوها على سيادته، ووعد بحل هذه المشكلات.

وأثناء تناوله لوجبة الغداء مع أبنائه الطلاب، تحدث حنيجل مؤكدا على ضرورة بذل قصارى الجهد للتفوق، وعدم الاعتماد على الدراسة الاكاديمية فحسب، وإنما لابد من تطوير المهارات وصقل الخبرات والمواهب من خلال الاشتراك في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة.

ثم تطرق رئيس جامعة السويس إلي أهمية التأكد من مصدر أي معلومة وعدم الانصياع وراء مروجي الشائعات، وتحكيم العقل قبل الحديث عن أي موضوع، لاسيما فيما يتعلق بإنجازات الدولة في مختلف القطاعات.