جامعات

جامعة المنيا الأهلية تعلن نتيجة قبول الشهادات العربية والأجنبية والأزهرية

في يوم 1 سبتمبر، 2023 | بتوقيت 11:38 م

أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا والقائم بأعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية عن نتيجة تنسيق المتقدمين للالتحاق بجامعة المنيا الأهلية من طلاب الشهادات العربية والأجنبية والازهرية طبقا للحصص المقررة بكل كلية من كل شهادة.

ويمكن للطلاب المتقدمين الحاصلين على تلك الشهادات الاستعلام عن نتيجة قبولهم بالرقم القومى من خلال الرابط التالي:

https://www.minia.edu.eg/mnureg

وعلى الطلاب المقبولين مبدئيا سرعة طباعة بطاقة الترشيح والتوجه لمقر جامعة المنيا الأهلية بمدينة المنيا الجديدة لإنهاء إجراءات قيدهم (تشمل تقديم اصول المستندات ودفع نصف الرسوم السنوية) وذلك اعتبارا من يوم الأحد القادم الموافق 3 سبتمبر وحتى يوم الاثنين الموافق 4 سبتمبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً. هذا وسيسقط حق الطالب في القبول بعد هذا التاريخ.

وتشمل إجراءات القيد ما يلي:

أولاً: دفع المصروفات السنوية المعلن للكلية او القسط الاول منها كشرط للقيد (50% من المصروفات المعلنة) وذلك من خلال اذن دفع من شئون الطلاب بجامعة المنيا الأهلية بعد مراجعة الأوراق والسداد بالبنك الأهلى.

ثانياً: المستندات المطلوبة:

1. أصل الشهادة الحاصل عليها الطالب بعد استيفاء جميع التصديقات.

2. أصل شهادة الميلاد المصرية للطالب.

3. مستند يشير الى اقامة الطالب في البلد الحاصل منها على الشهادة الثانوية اقامة شرعية وفعلية من خلال تقديم اقامة فعلية موثقة من المستشار الثقافي المصري أو من السفارة المصرية بالدولة المانحة أو جواز سفر موضح به تواريخ الدخول والخروج خلال فترة الدراسة أو شهادة تحركات موضحاً بها تواريخ الدخول والخروج.

4. عدد 6 صورة شخصية.

5. صورة بطاقة الرقم القومي للطالب وولى الأمر.

6. بطاقة الترشيح (يتم طباعتها من الموقع عند الاستعلام عن القبول).

7. نموذج 2 جند + نموذج 6 جند للذكور وذلك لتأجيل التجنيد.

8. عدد (1) دوسيه بلاستيك.

وذكرت جامعة المنيا الأهلية أنه مع العلم أن القبول هو قبول مبدئي لحين فحص الأوراق الاصلية والتصديقات والتأكد من انطباق كافة الشروط على الطالب المقبول.
الصفحة الرسمية لجامعة المنيا الأهلية