جامعات

جامعة الأقصر تعلن الأوراق المطلوبة وموعد التقدم للسكن بالمدن الجامعية

في يوم 3 أغسطس، 2023 | بتوقيت 1:13 ص

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اجتماع لجنة متابعة الإجراءات التنفيذية لتشغيل الخدمات الإلكترونية للتقدم للمدن الجامعية؛ استعدادًا لبدء إجراءات تسكين الطلبة والطالبات بمدن الجامعة للعام الجامعي الجديد 2023-2024.

وحددت اللجنة موعد التقدم للسكن بالمدن الجامعية والإسكان المتميز، للطلاب الجدد والقدامى، على أن يبدأ من 5 / 8 / 2023 حتى 7 / 9 / 2023، على أن يتم فتح باب التقدم للطلاب الجدد والمتخلفين إذا لزم الأمر لذلك.

ويتم التقدم للمدن الجامعيةخلال المدة المحددة، من خلال الرابط:

https://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications

وبشأن الأوراق المطلوبة من الطالب عند تسكين الطلاب المقبولين فهي (2 صورة بطاقة + 2 صورة شخصية + صورة بطاقة الترشيح للطلاب الجدد + صورة بطاقة ولي الأمر مدون عليها رقم تليفونه)، وذلك تمهيداً لطباعة الكرنيهات.

ووجه رئيس جامعة الأقصر، خلال الاجتماع، بالانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة، لبدء إجراءات تسكين أبناء الجامعة من الطلبة، والطالبات، وتوفير كافة سبل الراحة لهم؛ لتوفير مناخ جيد، يساعدهم في تحسين التحصيل الدراسي.

وفي سياق متصل، ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، أمس الأربعاء، الاجتماع الدوري لمجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والعاملين، وأسرهم بجامعة الأقصر.

وتناول الاجتماع عدد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال بهدف التوصل إلى قرارت بشأنها، ومناقشة المطالبات المالية المقدمة من الأعضاء، والخاصة بالعمليات والإشاعات والتحاليل والأدوية التي تم صرفها الفترة السابقة لعلاجهم ولعلاج ذويهم.

كما وافق رئيس جامعة الأقصر، على طلبات علاج أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، معربًا عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المرضى، مشدداً على ضرورة استيفاء جميع الأوراق، والمستندات المطلوبة، لقرارت العلاج الصادرة عن الصندوق.