مدارس

محافظ القاهرة: النزول بدرجة القبول بالأول الثانوي إلي ٢٣٥ درجة

في يوم 27 يوليو، 2023 | بتوقيت 12:42 م

قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ من ٢٤٥ درجة إلى ٢٣٥ درجة والقبول بفصول الخدمات أقل من الثانوي العام ٤٠ درجة، وذلك استجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور.

وأكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تم النزول بالحد الأدنى بعد إجراء دراسة مستفيضة لأعداد الطلبة مع الحفاظ علي المستوى العام لكثافات الفصول حتى لا يؤثر على سير العملية التعليمية.

مدير تعليم العاصمة يستقبل إتحاد الطلاب

وفي سياق آخر، إستقبل أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إتحاد طلاب العاصمة، بحضور منيرة أسامة، مدير عام الشئون التنفيذية.

وقام الطلاب بتقديم كل الشكر والتقدير لقائد تعليم العاصمة على إتاحة الفرصة لزيارة قيادة قوات المظلات، معبرين عن مدى سعادتهم البالغة بحضورهم الزيارة والتعرف على القدرات القتالية التى يتمتع بها مقاتلوا قيادة قوات المظلات وما يبذلونه من جهد وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن.

وأشاد الطلاب بما رأوه من قدرات قتالية عالية يمتلكها قوات المظلات وجيش مصر العظيم، معلنين رغبتهم فى تحقيق حلم وشرف الإنتماء إلى القوات المسلحة المصرية.

كما تقدموا بالشكر والتقدير لمنيرة أسامة، مدير عام الشئون التنفيذية، على رعايتهم ودعمهم، متمنين لها مزيداً من التوفيق والنجاح والتميز.