جامعات

«تجديد ثقة وتعيين» قرارات جديدة لرئيس جامعة أسيوط

«المنشاوي» يهنيء الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك ولأسرة الجامعة والطلاب

في يوم 26 يونيو، 2023 | بتوقيت 1:11 م

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارين تضمنا تجديد قيام الدكتورة نجوان عباس محمد، الأستاذ المساعد بقسم العلوم النفسية بكلية التربية للطفولة المبكرة بالجامعة؛ للقيام بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب لمدة عام؛ وذلك اعتباراً من تاريخ صدور القرار.

كما تضمنت القرارات تكليف الدكتور على حسين أحمد بخيت، المدرس بقسم تكنولوجيا المعلومات بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، بعمل مدير مركز تطوير نظم المعلومات الإدارية “MIS” بالجامعة؛ وذلك لمدة عام، موجها بضرورة العمل وفقا للسياسات التي تتبناها الجامعة في هذه المرحلة.

وفي سياق آخر، هنأ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، باسم مجلس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، داعيا الله أن يعيدها عليه بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والاستقرار والسلام.

كما تقدم المنشاوي بخالص التهاني وأصدق التبريكات لنواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، وأعضاء الجهاز الإداري بجميع وحدات الجامعة، ولأبنائه وبناته طلاب وطالبات الجامعة، بناة المستقبل؛ وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا، وعلى مصرنا الحبيبة، وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات.

وكان قد أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، صرف شهر من الراتب الأساس، مكافأة لجميع العاملين بالجامعة بمختلف قطاعاتها؛ وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وما بذله العاملون من جهد، خلال العام الجامعى الجارى 2022-2023، موجهاً التهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بتلك المناسبة العطرة، متمنياً أن يعيد الله هذه المناسبات على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات.

وقال الدكتور أحمد المنشاوى، في تصريح له في 7 يونيو الجاري، إن القرار يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على تحفيز العاملين، والتيسير عليهم في كافة المناسبات الاجتماعية والدينية، مشيراً إلى أن القرار ينص على: صرف المكافأة بحد أدنى (٦٠٠) جنيه للعاملين المثبتين؛ وذلك مراعاة لأصحاب الأساسيات الضعيفة من العاملين بالجامعة، وصرف مبلغ (٤٠٠) جنيه لجميع العمالة الموسمية بالجامعة من متعاقدين، ومؤقتين، وعاملين باليومية، ومنحة تدريبية، وذلك من الموجودين بالعمل من 1/ 4/ 2023، وحتى تاريخه.