جامعات

جامعة طنطا: مكافأة للأستاذ 2000 جنيه.. 1500 للأستاذ المساعد.. 1000 جنيه للمدرس.. 500 للهيئة المعاونة.. و1200 للعاملين.. و800 حد أقصي للعمالة غير المنتظمة

ترقية 11 عضو هيئة تدريس وتعيين 12 مدرس

في يوم 5 يونيو، 2023 | بتوقيت 3:07 ص

وافق مجلس جامعة طنطا خلال انعقاده الدوري لشهر مايو على صرف مكافأة مقطوعة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكل فئاتهم.

جاء ذلك تقديرا لجهودهم الإضافية وتواجدهم بعد أوقات العمل الرسمية على أن تصرف المكافأة من الرصيد الاستراتيجي لصندوق الخدمة التعليمية، بقيمة 2000 جنيه لعضو هيئة التدريس بدرجة أستاذ و1500 جنيه للأستاذ المساعد و1000 جنيه للمدرس و500 جنيه لأعضاء الهيئة المعاونة وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، أن هذا القرار بالموافقة على صرف المكافأة يأتي تقديرًا لجهود أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة المبذولة أثناء فترة افتتاحات العديد من المشروعات التعليمية والبحثية والعلمية والطبية بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتوقيع بروتوكول تحالف إقليم الدلتا، فضلًا عن تقدم الجامعة في العديد التصنيفات العالمية، ما كان له الأثر البالغ في الاشادة بجامعة طنطا خلال اجتماعات مناقشة موازنة العام المالي المقترحة للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤ في لجنة التعليم ولجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب خلال الأيام الماضية.

كما وافق مجلس جامعة طنطا على صرف مكافأة اجادة بقيمة 1200 جنيه للعمالة المنتظمة بإدارة الجامعة وجميع الكليات والوحدات والمدن الجامعية والمستشفيات الجامعية والمستشفى التعليمي العالمي وأفراد الأمن الإداري والمنتدبين المتواجدين على رأس العمل، وكذلك صرف مكافأة تعادل أجر 15 يوم بحد أقصى “800” جنيه للعمالة غير المنتظمة “أجر مقابل عمل”، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي سياق آخر، وافق مجلس جامعة طنطا في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور محمود ذكى، رئيس الجامعة، على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ، لكل من مروة عبد الحق عبد العظيم، رشا محمد جمال منصور بكلية الطب، هالة السيد حسن ندا، محمد زين العابدين عبد الحميد بكلية الآداب، سها طلعت عبد الهادي بكلية الهندسة.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة أستاذ مساعد، لكل من إكرام حمودة الجندي بكلية التربية، عمر محمد عبد اللطيف، بسنت ابراهيم عبد الناجي بكلية العلوم، سها عبد الحميد ابراهيم رميح، الشيماء أبو السعود إبراهيم بكلية الطب، مروة عادل محمد موسى بكلية الآداب.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من مروه محمد ابراهيم بديوي، هاله عمر عبد الستار بكلية العلوم، طه احمد رشاد شلبي، محمد مصطفى السيسي، أسماء أحمد شريف، سارة عادل لطفى، أمنية مصطفى ابو المعاطي، سماح محمد رضا، شيماء السيد عبد الغفار، محمد جمال عبد اللطيف بكلية التربية الرياضية، منال زكى عبد السميع بكلية الطب، ايمان عبد المنعم سليمان بكلية الآداب.

والموافقة على منح (30) درجة دبلوم، وعدد (63) درجة ماجستير، وعدد (27) درجة دكتوراه.