جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة القاهرة تعلن حاجتها لشغل 19 وظيفة جديدة.. (التفاصيل)

في يوم 2 يونيو، 2023 | بتوقيت 1:27 م

أعلن المعهد القومى للأورام بجامعة القاهرة عن حاجته لشغل 19 وظيفة طبيب مقيم ثالث بموازنة جامعة القاهرة -قسم التعليم (المعهد القومي للأورام)، وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية، علي أن يتم غلق باب التقدم في 12 يونيو الجاري.

المهارات المطلوبة:

المهارات الأساسية: حاصل علي بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة القاهرة.

المهارات الفنية: حاصل علي تقدير جيد جدا في مادة التخصص ويكون قد امضي الامتياز والا يكون قد مضي علي الامتياز اكثر من عامين.

شروط المتقدمين:

شروط المؤهل: حاصل علي بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة القاهرة.

حاصل علي تقدير جيد جدا في مادة التخصص ويكون قد امضي الامتياز والا يكون قد مضي علي الامتياز اكثر من عامين.

علي أن يكون حاصل علي تقدير عام جيد علي الاقل في البكالوريوس.

المستندات المطلوبة:
أصل شهادة التخرج
أصل شهادة الامتياز
الموقف من التجنيد للذكور
أصل شهادة الميلاد
صورة الرقم القومي
أصل تصريح مزاولة المهنة
موافقة جهة العمل
استمارة الرغبات المقدمة بجلسة المستشفيات بالقصر العيني بتاريخ 20/2/2023
(غير قابلة للرد)

وتقدم الطلبات باليد باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد المعهد القومي للأورام وتقدم لشئون الأطباء.

اقرأ أيضا.. وظيفة شاغرة بجامعة الفيوم.. ننشر التفاصيل

وفي سياق آخر، نجحت جامعة القاهرة برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، في الحصول على تمويل من البنك الأهلي المصري بقيمة 20 مليون جنيه لصالح أعمال تطوير أداء مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد “الفرنساوي” وإمداده بأحدث الأجهزة الطبية، وذلك في إطار مواصلة الجامعة جهودها لرفع كفاءة المستشفى والذي يأتي ضمن مشروعها الضخم لتطوير المستشفيات الجامعية وفق أحدث الوسائل والنظم الدولية.

ووجه الدكتور محمد الخشت، الشكر إلى مجلس إدارة البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشة، على دعمه الكبير لمستشفى قصر العيني الفرنساوي، مشيرًا إلى أن هذا التمويل يعكس التعاون بين جامعة القاهرة والبنك الأهلي في تأدية المسؤولية المجتمعية لكل منهما، والمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة في رفع مستوى الخدمات الطبية المُقدمة بالمستشفى.

وأكد الخشت، حرص جامعة القاهرة على تطوير المستشفيات الجامعية والمساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية للنهوض بالمنظومة الصحية في مصر، موضحًا معالم النهوض بمستشفى الفرنساوى والتي تتمثل في إعادة هيكلته وتغطية احتياجاته لرفع كفاءته وتحسين مستوى الخدمة الصحية بالمستشفى وتطويره على مراحل، وتغطية احتياجات المستشفى من بنية تحتية وأجهزة ومستلزمات طبية وخدمية.