جامعات

رئيس جامعة بني سويف يجري جولة على عدد من الإدارات

في يوم 26 أبريل، 2023 | بتوقيت 1:13 م

أجري الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، جولة تفقدية لعدد من الإدارات داخل الجامعة والتي تشمل كافة المنشآت، لمتابعة سير العمل عقب عودة العاملين من إجازة عيد الفطر المبارك، وتحرير سيناء رافقه خلال الجولة محمد سليم، أمين عام الجامعة.

وحرص رئيس الجامعة خلال الجولة على تقديم التهنئة للعاملين بمناسبة تلك الأعياد السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأشار الدكتور منصور حسن، إلى أن جولاته التفقدية على كافة المنشآت داخل الجامعة هدفها متابعة سير العمل ورصد أى سلبيات وإيجاد الحلول لها وتذليل كافة العقبات، حيث استمع لآراء ومقترحات عدد من العاملين أثناء الجولة، موجها بتذليل كافة العقبات والمشاكل والعمل على حلها في أسرع وقت.

تكريم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية خلال أبريل

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم 220، المنعقدة صباح اليوم، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر أبريل الجاري، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور حسن، خلال الجلسة، على أهمية تكريمهم تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لا سيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعًا كأسرة.

والعاملين الذين تم تكريمهم هم: الأستاذ عبد الله دسوقي بكلية الخدمة الاجتماعية، والأستاذ أحمد سيد محمود بكلية الآداب، والأستاذ محمد عبد المحسن أحمد والأستاذ عادل عبد العزيز محمد بإدارة الجامعة، والأستاذة رجاء عمر عبد العليم والأستاذ سعيد عبد الرحمن بالمدن الجامعية.

مجلس الجامعة يقدم الشكر لعضوي هيئة التدريس المشاركين في البعثة المصرية لبطولة العالم للسلاح بدولة بلغاريا

قدم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، الشكر والتقدير إلى الدكتور أيمن غنيم، رئيس قسم المنازلات والرياضات الفردية بكلية التربية الرياضية، والمدير الإداري للمنتخبات بالاتحاد المصري للسلاح، والدكتورة غادة عاطف، المدرس بقسم المنازلات وأخصائية التأهيل للشابات بالاتحاد، على مشاركتهم في عضوية البعثة المصرية لبطولة العالم للسلاح والتي استضافتها مدينة بلوفديف البلغارية خلال الفترة من 1 حتى 9 أبريل الجاري.

وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بمشاركة أعضاء هيئة تدريس بكلية التربية الرياضية كأعضاء في البعثة المصرية، مشيداً بالمستوى الذي ظهر به أبناء مصر المشاركين في البطولة التي استضافتها دولة بلغاريا، والذي توج باحتلال البعثة المصرية المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة العالم، وحقق خلالها المنتخب الوطني 5 ميداليات “2 ذهبية – 1 فضية – 2 برونز”، عن طريق الأسلحة الثلاث شيش – سيف – سيف مبارزة.

ومن جانبهم، وجه الدكتور أيمن غنيم، والدكتورة غادة عاطف، عضوا عضو البعثة المصرية، الشكر والتقدير لرئيس الجامعة عرفاناً بمساندته لهما، وتوفير كافة أوجه الدعم وتذليله كافة الصعوبات حتى يتسنى لهما التفرغ لرفع اسم مصر عالياً.

تكريم سفراء الجامعة للطلاب الوافدين بالسفارات والقنصليات

كرم مجلس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور منصور حسن، سفراء الجامعة، لسفارات وقنصليات الطلاب الوافدين وزيارتهم المستمرة لبحث سبل التعاون وجذب أكبر عدد ممكن من الطلاب الوافدين، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور حسن أن إدارة الجامعة تعمل جاهدة على توفير المناخ الملائم للطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات المختلفة، وترسيخ شعور أنهم في وطنهم الثاني وحمايتهم وتوفير الأمان لهم من خلال المتابعة اليومية والدقيقة أثناء وبعد اليوم الدراسي والعمل على دمجهم في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تقوم بها الجامعة.

وأهدي الدكتور أيمن غنيم، منسق عام الوافدين، درع الوافدين للدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، لدعمه وتوفير كافة التسهيلات للطلاب الوافدين داخل جامعة بني سويف.

وشمل التكريم الدكتور طارق على، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد حماد هندي، عميد كلية التربية، والدكتور حمادة محمد محمود، عميد كلية العلوم، والدكتور أحمد المصري، عميد معهد المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، والدكتور أحمد هاشم، وكيل كلية الألسن لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة هبه الله عبد الحليم، وكيل كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء لشؤون التعليم والطلاب.