مدارس

تكريم الطلاب حفظة سورة “النبأ” والفائزين في مسابقة “في رحاب رمضان”

في يوم 17 أبريل، 2023 | بتوقيت 11:32 م

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، كرمت الدكتورة هالة عبد السلام، مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، مساء اليوم، الطلاب المصعدين والفائزين في مسابقتي “قرآني نور حياتي” للصفوف الأولى و”في رحاب رمضان” لكل صفوف المرحلة الإبتدائية.

وأكدت وكيل الوزارة أن مسابقة “قرآني نور حياتي” يتبارى من خلالها ٣٥٠ طالبا وطالبة من الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية في حفظ سورة النبأ وهي مسابقة معممة على مستوى الإدارات التعليمية.

وأشارت الدكتورة هالة عبد السلام إلى أن “في رحاب رمضان” هي مسابقة دينية إلكترونية يومية لصفوف المرحلة الإبتدائية شارك فيها ٤٥٠ طالبا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية وتم تصعيد ١٠ طلاب لتكريمهم.

جاء ذلك بنادي المعارف الرياضي للعاملين بالتربية والتعليم ببورسعيد، إحياء واحتفالا بليلة القدر، بحضور محمود بدوي، مدير عام التعليم العام، وإيهاب عبد المقصود، مدير عام الشئون التنفيذية، وآمال شعبان، مدير إدارة التعليم الإبتدائي، وولاء سيف الدين، موجه أول الصفوف الأولى.

وقد تم تكريم ٦٥ طالبا وطالبا من الطلاب المصعدين للتصفيات النهائية في المسابقتين على مستوى الإدارات التعليمية والفائزين بالجولات الختامية بتوزيع شهادات التقدير ومكافآت مالية عليهم وسط حضور قوي وجمع كبير من أولياء أمور الطلاب المكرمين.