ملفات

“صبحي” و “الروبي” يشهدان ختام بطولة المجتمع المدني لكرة القدم

اختتمت فعاليات بطولة المجتمع المدني لكرة القدم التي نظمتها مؤسسة سفراء العمل التطوعي للتنمية المستدامة تحت رعاية المبادرة الرئاسية اتحضر للأخضر، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، واللواء محسن النعماني، وزير التنمية المحلية الأسبق، والدكتور أيمن عبد الجواد، مساعد وزيرة التضامن الإجتماعى، والكابتن تامر بجاتو، سفير البطولة.

وأوضح حاتم الروبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سفراء العمل التطوعي للتنمية المستدامة، بأن الهدف من البطولة هو بناء روابط قوية بين المؤسسات والجمعيات والمنظمات الدولية والوزارات المعنية؛ من أجل بناء شراكات تنموية ومشروعات خدمية مستقبلية؛ وفي مقدمتها تلك المبادرات والبرامج المجتمعية المعنية بالحفاظ على البيئة.

وأشاد الروبي بالمشاركة الشبابية الواسعة من طلاب الجامعات من المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وجامعة حلوان، وجامعة عين شمس، وجامعة القاهرة.

بينما أكدت الدكتورة هايدي أمين، الأمين العام لمؤسسة سفراء العمل التطوعي، علي أن بطولة المجتمع المدني ذات صبغة عربية أصيلة، وغير مقتصرة على المستوى الوطني والمحلي، مشيرة إلي السعي قدما بخطي حثيثة نحو مشاركة عدد أكبر من المؤسسات والوزارات والسفارات والمنظمات الدولية في اطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “اتحضر للأخضر”.

وأعرب علاء شريف، المدير التنفيذي لمؤسسة سفراء ورئيس البطولة، عن شكره لجهود الشباب المتطوعين في إنجاح هذه النسخة من البطولة الرياضية والمجتمعية السامية، متوجها بالشكر إلى كل الجهات الداعمة لهذه النسخة.