مدارس

محافظ الدقهلية يعتمد جداول إمتحانات الفصل الدراسي الثاني

مليون و500 ألف طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات بمراحل التعليم المختلفة

في يوم 11 أبريل، 2023 | بتوقيت 1:27 ص

إعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الإثنين، جداول ومواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف بالمراحل التعليمية من الصف الرابع الإبتدائي إلي الصف الثاني الثانوي للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٢ والتى تبدأ فى 2 مايو المقبل.

وأوضح ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن جداول الإمتحانات بالنسبة للمرحلة الإبتدائية، في الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي من يوم ٦ إلي لي ١٠ مايو.

وفي المرحلة الإعدادية العامة، الأول الإعدادي من يوم ٢ إلى ١١ مايو، والثاني الإعدادي من ٣ إلى ١١ مايو، والثالث الإعدادي من ١٣ الي ١٨ مايو، والإعدادية المهنية، في الصف الأول الإعدادي المهني من ٢ مايو الي ١١مايو، والصف الثاني الإعدادي المهني من ٣ إلي ١١ مايو، والصف الثالث الإعدادي المهني من ١٣ إلي ١٨ مايو.

وفي المرحلة الثانوية العامة، الصف الأول الثانوي العام من ٦ مايو إلى ١٧ مايو، والصف الثاني الثانوي العام من ٧ مايو إلى ١٨ مايو، وفي مراحل التعليم المجتمعي، في الصفوف الأول والثاني والثالث من ٦مايو إلي ٧ مايو، والصفوف الرابع والخامس والسادس من ٦ إلى ٨ مايو.

وفي مراحل تعليم المكفوفين، الصفوف الرابع والخامس والسادس من ٦ إلى ٩ مايو، والأول والثاني الإعدادي مكفوفين من ٦ إلى ١٠ مايو والثالث الإعدادي مكفوفين من ١٣ إلي ١٨ مايو، والصف الاول الثانوي العام مكفوفين من ٦ إلى مايو والصف الثاني الثانوي العام مكفوفين من ٧ إلي ١٨ مايو.

وفي مراحل تعليم الصم وضعاف السمع، الصف الرابع من ٦ إلى ٩ مايو، ومن الصف الخامس إلي الثامن من ٦ إلى ٨ مايو، والصفوف الأول والثاني الإعدادي من ٦ إلي ١٠ مايو، والصف الثالث الإعدادي من ١٣ إلي ١٨ مايو، والصف الأول الثانوي من ٦ إلى ١٨ مايو، والصف الثاني الثانوي من ٧ إلى ١٨ مايو، وبالنسبة للتعليم الفني، التعليم الزراعي من ٢ إلي ١٨ مايو والصناعي من ٢ إلى ١٨ مايو، والتجاري من ٢ إلي ١٨ مايو.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن هناك 1 مليون و500 ألف طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الفصل الدراسي الاول بمراحل التعليم المختلفة بمدارس الدقهلية..

ووج محافظ الدقهلية إلي وكيل وزارة التربية والتعليم ضرورة الإلتزام بالجداول التي تم اعتمادها، كما وجه بأهمية إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلبة والتلاميذ لتأدية الإمتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

محافظ الدقهلية يعتمد جداول ومواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني
محافظ الدقهلية يعتمد جداول ومواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني