جامعات

جامعة الدلتا التكنولوجية تكرم الأمهات المثاليات للطلاب.. صور

في يوم 21 مارس، 2023 | بتوقيت 9:58 م

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك، إحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات للطلاب، وبعض الأمهات من منسوبى الجامعة، بحضور الدكتور أشرف السيسى، نائب رئيس الجامعة، والدكتور خالد خضر، وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التدريب والخدمات، والمهندسة فاطمة منصور، رائدة الأسرة، وأحمد المراكبى، مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وعدد من اعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى والطلاب.

ومن جانبه، رحب الدكتور عربى كشك، رئيس الجامعة، بالحضور مهنئا الجميع بعيد الأم وحلول شهر رمضان الكريم، مؤكدا تقدير الجامعة لدور المرأة والأم المصرية، لما لهن من دور عظيم فى تكوين النشأ وبناء الأجيال والوطن، وموجها الشكر لأسرة طلاب من أجل مصر على تنظيم هذه الإحتفالية.

وأشار رئيس الجامعة أن إحتفالية الأم المصرية تأتى تعبيرا عن مدى الإمتنان والتقدير والإحترام لما تقوم به من دور عظيم فهى الحارس الأمين على الهوية المصرية.

وتناولت فعاليات الحفل العديد من الفقرات المتنوعة، وتم تكريم بعض الأمهات المثاليات للطلاب وعدد من الأمهات من منسوبى الجامعة تقديرا لدور الأم العظيم وتكريمًا لها.

الدلتا التكنولوجية تواصل الزيارات العلمية وتأهيل طلابها لسوق العمل

وفي سياق آخر، واصلت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك، تنظيم الزيارات الميدانية العلمية للطلاب للكيانات والهيئات المختلفة؛ لتأهيل طلابها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل، وذلك تحت إشراف الدكتور أشرف السيسى، نائب رئيس الجامعة، والدكتور خالد خضر، وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التدريب والخدمات، والدكتور عبد العظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب.

وتم تنظيم عدد من الزيارات الميدانية التعليمية والتدريبية لطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية إلى مجموعة من الورش الخاصة بالأطراف الصناعية التابعة لشركة ميديكال هوم، وذلك فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين الجانبين.