جامعات

بشرى للعاملين بجامعة حلوان| التعاقد مع شركة مصر للتأمين للرعاية الصحية وتوفير كارت التأمين الصحي.. صرف مكافأة من حصص رسوم الطلاب الوافدين

في يوم 14 مارس، 2023 | بتوقيت 10:09 م

في ظل رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، لجميع منتسبي الجامعة من العاملين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس، تعاقدت جامعة حلوان مع شركة مصر للتأمين للرعاية الصحية من أجل توفير الرعاية الطبية للعاملين أسوة بأعضاء هيئة التدريس، وذلك من خلال صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية.

وذكرت جامعة حلوان، في بيان، وسيتم توفير كارت التأمين الصحي وتوزيعه على كافة العاملين بالجامعة، وذلك اعتباراً من الغد.

َوأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على الإهتمام بالرعاية الصحية للعاملين بالجامعة وكافة منتسبيها، وتنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل على نحو أكبر من الكفاءة مع تزايد عدد الخدمات الطبية المقدمة ضمن المنظومة، حتى يتمكن جميع منتسبي الجامعة من الإستفادة منها، وتسعى الجامعة لتوفير الرعاية الصحية لكافة منتسبي الجامعة بهدف تقديم رعاية صحية للعاملين بالجامعة أسوة بأعضاء هيئة التدريس بجودة متميزة، من خلال إلتزام شركة التأمين بالعلاج الطبي المتفق عليه في حالة مرض أو إصابة المؤمن عليه بمرض أو إصابة مغطاة تأمينيًا، كذلك يتم التغطية الطبية الكاملة للعاملين بالجامعة في حالة إجراء العمليات الجراحية، وفتح غرف العمليات ومصاريف الإقامة بالمستشفيات والعلاج بالليزر والمناظير التشخصية والجراحية وغيرها من المميزات الطبية.

وفي سياق قريب، في ظل إهتمام جامعة حلوان بالعاملين بها والإداريين، وافق مجلس عمداء جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، على صرف مكافأة لجميع العاملين بالجامعة من الحصص المقررة كمكافآت من رسوم الطلاب الوافدين والكليات، وذلك لتخفيف الأعباء الإقتصادية عن العاملين والإداريين في ظل الظروف الحالية.

وأكد رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تحرص على دعم جميع العاملين بها، وتقدير مجهوداتهم وما يبذلونه من جهد فى خدمتها.

جامعة حلوان تنظم اليوم العلمي الأول لمركز البحوث البينية

وفي سياق آخر، عقد قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة حلوان “اليوم العلمي الأول لمركز البحوث البينية”، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتورة منى فؤاد عطية، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتور محمد دخيل، مدير مركز البحوث والدراسات البينية.

وعقدت فعاليات اليوم العلمي تحت عنوان “البحوث البينية بجامعة حلوان الواقع والمستقبل” بهدف نشر الفكر البحثي البيني لأعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين والمهتمين.

وتضمن اليوم العلمي محاضرة للأستاذ الدكتور محمد لبيب سالم (كلية العلوم، جامعة طنطا)، وعرض لمجموعة من البحوث البينية المشاركة عن نمو النباتات تحت تأثير الموسيقى، معالجة الصور الصناعية والطبية، عمل المرأة بعد جائحة كوفيد 19.