مدارس

مدير تعليم العاصمة يكرم فريق «الخبير الصغير»

موسي: تشجيع أصحاب العقول النيرة والأفكار الطيبة والمفيدة التي تعود بالنفع على المجتمع

في يوم 2 مارس، 2023 | بتوقيت 12:39 ص

كرم أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبدالفتاح، وكيل المديريةلشئون الإدارات التعليمية فريق “الخبير الصغير”، بمدرسة عثمان بن عفان الإعدادية لغات التابعة لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية.

وجاء التكريم لحصولهم على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقة الخبير الصغير من الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية على جانب معرض القاهرة الدولي للإبتكار.

ويعتبر فريق استرو فور ASTRO fou الفريق الوحيد من المدارس المنتسبة لليونسكو من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وهم:

– رودينا محمد ثروت بالصف الأول الإعدادي

– يوسف وائل بالصف الأول الإعدادي

– معتز محمد عبد الجيل بالصف الأول الإعدادي

– مصطفى هانى بالصف الأول الإعدادي

كما كرم مدير تعليم العاصمة نبيلة فتحى، مدير إدارة الخدمات التربوية بإدارة القاهرة الجديدة، وفاطمة مديرة المدرسة، والدكتورة عزه منسق المدرسة لليونسكو، وذلك بحضور هاله البهيدى، رئيس نادي اليونسكو بالمديرية.

تجدر الإشارة إلي أن كان قد استمع الشهر الماضي أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبدالفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، ومنيرة أسامة، مدير عام الشئون التنفيذية، والدكتورة هالة البهيدى، مدير نادي اليونسكو بالمديرية، وشادية محمود، مدير إدارة الخدمات ومنسق نادى اليونسكو بالإدارة، وأمل العدوى، مديرة المدرسة، وعبير محمد، منسق المدرسة، للمبتكر الصغير ياسين على عن مشروعه الرى بالتنقيط فى يوم الإبتكار والذى يوافق 16 فبراير من كل عام.

وأثنى الجميع على المشروع المتميز مقدمين كل الشكر والتقدير للمبتكر الصغير وأسرته وإدارته ومعلمته.

وذكرت مديرية تعليم القاهرة أن الإبتكار هو عملية ترجمة فكرة أو إختراع ذات قيمة ضرورية بالنسبة لهم، فهو التفكير خارج الصندوق والتطلع دائماً إلى الأمام إلى مستويات أعلى، وتابعت: “تعليم العاصمة: الإبتكار.. أسلوب حياة”.