مدارس

بالصور.. حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية

موسي: الشباب يحظى بدعم القيادة السياسية ايماناً منه بدورهم فى بناء مستقبل الوطن

في يوم 6 فبراير، 2023 | بتوقيت 8:05 ص

شهد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والرائد العام لإتحاد طلاب مدارس القاهرة، وزينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، والرائد العام للمرحلة الإعدادية، وأحمد موسى الرائد العام لإتحاد الطلاب على مستوى الجمهورية، حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٢.

ونظمت الحفل منيرة أسامة، مدير عام الشئون التنفيذية، والرائد العام للمرحلة الإبتدائية وفريق عمل توجيه عام التربية الإجتماعية، بمسرح مجمع الملك فهد التابع لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية.

ورحب أيمن موسى، مدير المديرية، بجميع الحضور، كما قدم التهنئة لمجلس الإتحاد على فوزهم بثقة زملائهم في إنتخابات الطلاب هذا العام، والتى أسفرت عن فوز نخبة من خيرة شباب المدارس خلقاً وعلماً فهم خير سفراء لزملائهم.

وأوضح موسي أن الإتحادات الطلابية هى نواة العمل الأمثل، وقناة التواصل بين الطلاب وقيادات المديرية من أجل خدمة الطلاب، مقدماً الشكر للإتحاد السابق على ما قدموه من مجهودات رائعة وأنشطة مميزة خلال العام السابق.

وأشار موسي إلى أن الشباب يحظى بدعم القيادة السياسية ايماناً منه بدورهم فى بناء مستقبل الوطن وترسيخ الوعى الوطني وإعلاء قيم الولاء والإنتماء لدى الطلاب.

ووجهت زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، التهانى لطلاب الإتحاد الجدد الذين أظهروا سلوكاً حضارياً راقياً، مؤكدة على أن المديرية تضع الأنشطة الطلابية في مقدمة أولوياتها وتدعم كافة فعاليات الأنشطة الطلابية بإعتبارها محوراً هاماً في بناء شخصية الطلاب وتعزيز قدراتهم البدنية والنفسية من أجل خلق جيل من الشباب الواعى قادر على الإبداع والإبتكار.

وأعربت منيرة أسامة عن مدى سعادتها بهذا العرس الكبير، مضيفة أن الإتحادات الطلابية يقع على عاتقها جهد كبير، فهم سفراء لمدارسهم وإداراتهم، متمنيه أن يحقق الإتحاد أهدافه وخطته وينجح فى تمثيل الطلاب المشرف داخل وخارج المدارس، وأخيراً تقدمت بالشكر لجميع الحضور، والداعم للعملية التعليمية الغائب الحاضر عبد الرؤوف علام، رئيس المجلس الأعلى للآمناء والأباء والمعلمين على مستوى الجمهورية ورئيس مجلس أمناء تعليم العاصمة، وسحر الخولى، مدير عام الإدارة، على حسن التعاون واستضافة الحفل، والدكتور إسماعيل السنوسى، المراقب المالي لمجلس أمناء العاصمة ونائباً عن عبد الرؤوف علام على التعاون والدعم.

وقال أحمد موسى، الرائد العام للإتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية، لأعضاء الإتحاد أن فوزهم بالإنتخابات تكليف وليس تشريف، لذا يجب عليهم أن يقوموا بواجباتهم على أكمل وجه وأن يمثلوا زملائهم بالشكل المشرف واللائق للمديرية متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

وتضمن الحفل: السلام الجمهورى والقرآن الكريم والعديد من الفقرات الفنية والغنائية التى قدمها كورال طلاب تعليم العاصمة من أجل مصرنا الحبيبة بقيادة المايسترو الكبير أحمد عاصم، وفى نهاية الحفل تمت مراسم تنصيب مدير تعليم العاصمة
رائداً عاماً للمرحلة الثانوية.

وقامت منيرة أسامة بتنصيب زينب عبد الفتاح رائداً عاماً للمرحلة الإعدادية، وأخيراً ردد طلاب الإتحاد (قسم الشباب)، كما أهدى مدير تعليم العاصمة درع الإتحاد لرئيس مجلس الإتحاد على مستوى الجمهورية تقديراً لدعمهم للإتحادات الطلابية، وقدم كل التحيه والتقدير لجميع القائمين على هذا الحفل الكبير، وتم التقاط الصور التذكارية للجميع.

جاء ذلك بحضور منى طاهر، مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتور خالد عبده، مدير عام التعليم الفنى، ومحمد بدر، مدير الإدارة القانونية، ولفيف من قيادات المديرية ومديرى عموم ووكلاء الإدارات التعليمية.

بالصور.. حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية
بالصور.. حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية