جامعات

إستكمال فعاليات أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية بزيارة ترفيهية لمدينة الجلالة

مدير معهد إعداد القادة يجرى جولة على جميع مجالات التسابق للإطمئنان على أبنائه الطلاب

في يوم 31 يناير، 2023 | بتوقيت 12:14 م

انطلاقا من أهمية تنمية الوعي والإنتماء والولاء لدى الطلاب وربطهم بتاريخ وثقافة بلدهم، قام معهد إعداد القادة بالتعاون مع جامعة الجلالة بعمل زيارة خارجية ترفيهية للطلاب فى مدينة الجلالة، وذلك ضمن فعاليات أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية والذي يقام تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وإشراف كلا من الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة الأهلية، والدكتور كريم همام، مدير معهد إعداد القادة.

مسرح المنوعات ضمن فعاليات أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية

كما استكملت فعاليات اليوم بمسرح المنوعات والذي تضمن العديد من الفقرات منها فقرة بعنوان “خطأ فى معلومة”، وفقرة بعنوان “اغنية فى تمثيلية”، وفقرة اخرى بعنوان “رحلة الى” وذلك إهداء من وزارة الشباب والرياضة والذي أبدى الطلاب سعادتهم بهذا البرنامج الذي يعد من تراث الاذاعة المصرية.

ومن جانب آخر، قام الدكتور كريم همام، مدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعمل جولة على جميع مجالات التسابق في (الرياضي – الثقافي – الفني – الإجتماعى – العلمي) للإطمئنان على أبنائه الطلاب، وعلى سير فعاليات التسابق.

وقد أبدى مدير معهد إعداد القادة فخره بمدى إلتزام الطلاب خلال فعاليات أسبوع اعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية، مؤكدا على أهمية هذا الأسبوع فى مد جسور التعاون بين الطلاب بعضهم البعض والبعد عن التعصب .

كما أوضح همام دور المعهد كأحد أهم القوى الناعمة التى تساهم فى إعداد وتأهيل القيادات الشبابية والمساهمة في بناء شخصية الإنسان بصفة عامة والطلاب على وجه الخصوص من خلال إكتشاف المواهب وصقلها.

إستكمال فعاليات أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية
إستكمال فعاليات أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية