جامعات

ختام إمتحانات جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية.. وبدء إجازة منتصف العام السبت المقبل

في يوم 26 يناير، 2023 | بتوقيت 8:47 ص

أعلن الدكتور جمال تاج عبد الجابر، رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، أن جميع كليات الجامعة (كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية)، اختتمت أمس إمتحاناتها للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ دون أية مشكلات تتعلق بصعوبة الإمتحانات، منذ انطلاقها في التاسع من يناير الجاري، ووفقاً للقواعد والضوابط التي أقرتها الجامعة، والخريطة الزمنية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، وذلك بعد متابعات مستمرة للإطمئنان على إنتظام سير العملية الإمتحانية طوال فترة الإمتحانات.

وعلي صعيد محاولات بعض الطلاب للقيام بالغش، أعلن رئيس الجامعة أنه تم رصد عدد (4) محضر غش وعدد (2) محضر إخلال وتم أخذ الإجراءات القانونية تجاه هؤلاء الطلاب.

كما أشار إلى أنه جاري أعمال التصحيح والرصد للنتائج، مؤكدًا على سرعة إنهاء أعمال التصحيح والكنترول وإعلان النتيجة للطلاب فى أسرع وقت خلال أجازة منتصف العام.

كما قدم خالص الشكر والتقدير لعمداء الكليات ووكلائهم بالكليات، وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالجامعة، على مجهوداتهم خلال فترة الإمتحانات لتوفير مناخ ملائم لأبنائنا الطلاب داخل اللجان الإمتحانية.

وأشار إلى أن إجازة منتصف العام ستبدأ السبت المقبل ٢٨ يناير ولمدة أسبوعين.

رئيس الجامعة يهنئ رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بعيد الشرطة 71 وثورة ٢٥ يناير

وفي سياق آخر، تقدم الدكتور جمال تاج عبد الجابر، رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، بالأصالةِ عن نفسه، وبالإنابةِ عن كافة منسوبي الجامعة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة، والإداريين والعاملين بالجامعة والطلاب، بخالص التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وقيادات الدولة ولرجال الشرطةِ المصريةِ البواسلِ بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الحادي والسبعين، الذي يُحي ذكرى المعركة البطولية التي تصدى فيها رجال الشرطة بالإسماعيلية لقوات الاحتلال، وقدموا واحدةً من أروعِ ملاحمِ التضحيةِ والوطنية.

كما تقدم بخالص التهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٢٥ يناير.

وأكد علي أن الشرطة المصرية العظيمة لاتزال تُقدم من التضحيات كل غالٍ ونفيس؛ لأجل الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن، فَتحيةُ إعزازٍ وتقدير لرجال الشرطة المصرية البواسل في عيدهم.

كما أشار رئيس الجامعة إلى إن الإحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام هو ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم، حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على إستكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه، داعياً جموع الشعب المصري إلى بذل مزيد من الجهد والعمل بإخلاص لنواصل تنفيذ خطة التنمية المستدامة وإستراتيجية مصر 2030 في ظل رؤية مستنيرة لقيادة سياسية حكيمة قادرة على وضع مصر قوية شامخة بين الدول.

وختم: “حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير”.