جامعات

فتح باب الحجز لدورة اللغة الإنجليزية للضيافة الجوية بآداب حلوان

في يوم 23 يناير، 2023 | بتوقيت 10:59 ص

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن فتح باب الحجز في دورة (دورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية) (English for cabin crew)، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، الدكتورة مها حسنى، عميد الكلية، وإشراف الدكتور شادى الكردى، مدير المركز.

ومن جانبه، أفاد الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، أن مركز اللغات للأغراض المتخصصة من المراكز الرائدة التي تخدم آلاف الطلاب والباحثين والخريجين في تعلم لغات جديدة وإتاحة الفرصة أمام قطاع عريض من فئات المجتمع، في الحصول على التعليم بجودة عالية في مجال تعليم اللغات الأجنبية والترجمة، والمساهمة في إعداد الطلاب وإمدادهم بالمهارات اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل.

وأوضحت الدكتورة مها حسنى، عميد الكلية، أن هذا يأتى إنطلاقا من سلسلة الدورات التدريبية المتخصصة في مجال اللغات والتى يقدمها المركز، والتي تنمي مهارات الطلاب وتصقل خبراتهم.

وأكد الدكتور شادى الكردى، مدير المركز، أن المركز لديه خطة ورؤية مستقبلية يسير فيها وفق متطلبات خطة التطوير المستمر للوصول لمعايير الجودة العالمية، مبينا أنه على الراغبين في الحجز سرعة التوجه إلى مركز اللغات بصورة البطاقة، وسوف يتم الاعلان عن بدء الدورة فور اكتمال العدد، وتكون الدورة التدريبية على ٢ مستوى مدة كل مستوى ٢٤ ساعة تدريبية.