مدارس

محافظ الإسكندرية: إنتظام الإمتحانات غدا الأحد.. وإعتماد تعديل جدول السادس الإبتدائي

في يوم 14 يناير، 2023 | بتوقيت 10:05 م

أعلن اللوا محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن غدا الأحد الموافق 15 يناير 2023 إنتظام أداء الإمتحانات طبقا للجداول المعتمدة بكافة المراحل التعليمية داخل المدارس.

وفى ضوء البيانات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية، وجه محافظ الإسكندرية، مديرية التربية والتعليم بإتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للتيسير على أبنائنا الطلاب أداء إمتحاناتهم دون أى معوقات أو عراقيل.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع كافة القطاعات الخدمية والحيوية في متابعة لحظية تحسباً لأي تقلبات مناخية مفاجئة، لافتاً إلى إستمرار عمل غرف العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالجهات التابعة لها على مدار الساعة لتلقى أى شكاوى للمواطنين.

وكان اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ظهر اليوم، مواعيد الإمتحانات الجديدة للصف السادس الإبتدائي التي تم إقرارها من مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بقيادة الدكتور عربي أبوزيد، مدير المديرية، وذلك عقب قرار المحافظ بتعطيل الإمتحانات للصف السادس الإبتدائي اليوم السبت 14 يناير 2023، نظرا لسوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة المفاجئة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية فجر اليوم، وحرصًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

تعديل جدول الصف السادس الإبتدائي
تعديل جدول الصف السادس الإبتدائي

وتم تعديل الجدول بحيث يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان مادتي (الرياضيات والتربية الدينية) يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري في تمام الثامنة صباحًا، بينما يؤدي الطلاب إمتحان مادتي (اللغة العربية والدراسات) يوم الأربعاء الموافق 18 يناير في تمام الثامنة صباحا.