مدارس

الوادى الجديد: طلاب الأول الثانوى على منصة الإختبار لمادة اللغة العربية بنسبة 100%

في يوم 14 يناير، 2023 | بتوقيت 10:44 ص

أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، أن اليوم السبت، شهد آداء طلاب الصف الأول الثانوى الإمتحان بمادة اللغة العربية وفق الجداول المعلنة وبلغت نسبة التسجيل على منصة الإختبار 100%.

وأشار إلى المتابعة المستمرة بجميع الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها عبر شبكة سكايب من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية للإطمئنان على دخول الطلاب إلى منصة الإمتحانات لحظة بلحظة، ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى أو مشكلات وتسير الإمتحانات بكل هدوء وإنضباط.

وأوضح حسن أن 27 لجنة موزعة على إدارات المحافظة الخمسة التعليمية إستقبلت طلابها لآداء الإمتحان بمادة اللغة العربية فى الفترة الأولى، والجغرافيا بالفترة الثانية.

وتابع: جرى تجهيز اللجان بكافة الإحتياجات اللازمة وتوجيهاته المستمرة بتوفير المناخ والجو الهادئ للطلاب لأداء الإمتحانات بكل يسر وسهولة.

الجدير بالذكر أن غرفة العمليات بالمديرية تباشر أعمالها منذ الصباح الباكر لمتابعة منظومة العمل وبتواصل دائم ومستمر مع غرف العمليات الفرعية المشكلة بالإدارات التعليمية وحال وجود أي عقبات يتم تذليلها على الفور.

وفي سياق متصل، استأنف وكيل التعليم بالوادى الجديد، جولاته التفقدية لمتابعة أعمال إمتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل، حيث أجرى جولة تفقدية لمتابعة منظومة العمل بمجموعة من مدارس إدارة الداخلة التعليمية، تضمنت الجولة مدارس المعصرة للتعليم الأساسى ونجيب محفوظ الابتدائية والإعدادية.

واطمأن من الطلاب على مستوى الإمتحانات ووضوح الأسئلة وعدم وجود مشكلات قد تثير القلق، موجها بتوفير كافة سبل الراحة والرعاية والأجواء المناسبة للطلاب خلال فترة الإمتحانات وأن نعمل جاهدين من أجل مصلحة الطالب هدفنا المنشود دائما.

الوادى الجديد: طلاب الأول الثانوى على منصة الإختبار لمادة اللغة العربية بنسبة 100%
الوادى الجديد: طلاب الأول الثانوى على منصة الإختبار لمادة اللغة العربية بنسبة 100%