جامعات

رئيس جامعة حلوان يتابع سير الإمتحانات ويوجه بإجراء التسهيلات اللازمة

في يوم 9 يناير، 2023 | بتوقيت 5:17 م

في إطار جولاته المستمرة لمتابعة إنتظام وسير العمل والدراسة بجامعة حلوان، أجرى الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، جولة لمتابعة سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

ورافقه في الجولة الدكتور زغلول حسنين، عميد كلية الخدمة الإجتماعية، ومحمد ناصر، أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وذلك بمقر مبنى الإمتحانات.

رئيس جامعة حلوان يتابع سير الإمتحانات
رئيس جامعة حلوان يتابع سير الإمتحانات

وقام رئيس الجامعة خلال الجولة بالإطمئنان على سهولة ويسر الإمتحانات، والتأكد من عقدها في أجواء مناسبة للطلاب، ومتابعة اللجنة الخاصة لحالات الكسور ، وشدد في نفس السياق على أهمية علاج الطلاب في المستشفيات الجامعية، بالإضافة إلى التواصل مع الطلاب والاستماع إلى احتياجاتهم.

وفي سياق متصل، أجرى قنديل جولة بكلية الهندسة بحلوان وإستقبله الدكتور محمود المسلاوي، عميد الكلية، وقد استعرض عميد الكلية خطة تطوير الكلية، كما تضمنت الجولة متابعة أحوال الإمتحانات وتقديم التسيهلات للطلاب واعطائهم وقت إضافي لإستكمال الإمتحانات.

رئيس جامعة حلوان يتابع سير الإمتحانات
رئيس جامعة حلوان يتابع سير الإمتحانات

ومن جانبهم، أبدى الطلاب سعادتهم بالتواصل الدائم لقيادات الجامعة معهم.

“قنديل” يتفقد سير الإمتحانات في جامعة حلوان الأهلية

وفي سياق متصل، أجرى الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، جولة لتفقد سير الإمتحانات بجامعة حلوان الأهلية، كما تفقد أعمال الكنترول، واطمئن على سير عملية الإمتحانات بسلاسة ويسر، وقام بالتواصل مع منسقى البرامج، وذلك في إطار حرص قيادات الجامعة الدائم على المتابعة وتلبية إحتياجات الطلاب والتطوير الدائم والمستمر.

"قنديل" يتفقد سير الإمتحانات في جامعة حلوان الأهلية
“قنديل” يتفقد سير الإمتحانات في جامعة حلوان الأهلية

وتعد جامعة حلوان الأهلية جامعة غير هادفة للربح تطبق تقنيات التعليم والتعلم والبحث العلمي الحديثة والمبتكرة لتوفير تعليم شامل وعالي الجودة لتجهيز خريجين قادرين علي التنافس محليًا ودوليًا ليكونوا قادة المستقبل، وتقديم برامج تعليمية تخصصية بالمعايير الأكاديمية الدولية، وبما يتفق مع الجامعات الذكية للجيل الرابع لتلبية إحتياجات سوق العمل من الخريجين الجدد والمؤهلين بالقدرات المعرفية والتقنية الحديثة محليا واقليميا ودوليا، وبرؤية وبتخطيط مستقبلي بالتعاون مع الجامعات الدولية المتخصصة لدعم الإرتقاء بشباب الدارسين والباحثين من أبناء الجامعة ودعما للمجتمع المصـري بما يحقق الأهداف القومية.

"قنديل" يتفقد سير الإمتحانات في جامعة حلوان الأهلية
“قنديل” يتفقد سير الإمتحانات في جامعة حلوان الأهلية

وتسعى لتشجيع الإبتكار والإبداع والقيام بالأبحاث العلمية التطبيقية، تعظيم الشركة الفاعلة محليا ودوليا فى إنتاج ونشـر المعرفة الملبية لإحتياجات المجتمع وخطط التنمية المستدامة، والربط مع الصناعة فى إطار مرن يسمح بالتحسن المستمر والحفاظ على القيم والأخلاقيات المجتمعية مع مواكبة التطور العلمى والتكنولوجى، وتزويد المجتمع بقادة المستقبل القادرين على إحداث تغيير ملموس لأنفسهم ولوطنهم ومحيطهم الإقليمي والدولى.