مدارس

محافظ الجيزة يتابع استعدادات إستقبال إمتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل

في يوم 8 يناير، 2023 | بتوقيت 5:05 م

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إستعدادات مديرية التربية والتعليم والأحياء والمراكز لإستقبال إمتحانات الفصل الدراسي الاول لصفوف النقل.

وتبدأ إمتحانات الصفوف الرابع والخامس الإبتدائي والأول الإعدادي غداً الإثنين، وتستمر حتي ١٤ و ١٦ يناير الجاري، وإمتحانات الصف السادس الإبتدائي يوم ١٥ يناير وتنتهي يوم ١٨ يناير من نفس الشهر.

ووجه راشد بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام كافة الإمتحانات والتيسير على الطلاب، مؤكداً أن المحافظة تتخذ كافة الإجراءات الإحترازية والفنية التي من شأنها الحفاظ على سلامة الطلاب وسير الإمتحانات بشكل سليم.

ووجه اللواء أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات في محيط المدارس لتوفير المناخ الملائم للطلاب.

كما وجه محافظ الجيزة بمنع إستخدام المحمول داخل اللجان والتأكيد على إضاءة الفصول وتهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الإمتحانات بصورة جيدة، مع الحزم الشديد والإلتزام بكافة الضوابط الإمتحانية.

ومن جانبه، أشار أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، علي التواصل المستمر من غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتعامل الفوري مع أي معوقات لضمان حسن سير العملية الإمتحانية.