جامعات

جامعة برج العرب التكنولوجية تؤسس نادي الإبتكار والتكنولوجيا

إنشاء فريق الدعم الفني والتكنولوجي لتوظيف إمكانيات الطلاب

في يوم 14 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 9:03 ص

أعلنت جامعة برج العرب التكنولوجية عن إنشاء نادي الإبتكار والتكنولوجيا برعاية الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة.

ويأتي ذاك تحت إشراف الدكتور محمد رمضان، رئيس قسم السكك الحديدية في كلية صناعة وطاقة، وبمشاركة طلاب كلية الصناعة والطاقة، ومنهم طلاب حاصلين على براءات اختراع ومشاركين في مسابقة الفني المبتكر التابعة لرئاسة الجمهورية.

جامعة برج العرب التكنولوجية تؤسس نادي الإبتكار والتكنولوجيا
جامعة برج العرب التكنولوجية تؤسس نادي الإبتكار والتكنولوجيا

وتأتي فكرة إنشاء النادي في إطار حرص الجامعة على المشاركة المجتمعية بمخرجات عملية قابلة للتنفيذ لخدمة التخصصات الصناعية والفنية المختلفة بالمجتمع.

كما يهدف نادي الإبتكار إلى تشجيع الطلاب للمشاركة بأفكار علمية مبتكرة في مجالات الطاقة والعلوم الصحية يمكن تطبيقها فيما بعد بمعرفة الجهات والمؤسسات المختصة.

ودعت الجامعة الطلاب من كافة الكليات للمشاركة والانضمام للنادي والمساهمة بأفكار مبتكرة وابداعية تساعد في حل مشاكل العصر في مجالات تخصصهم.

فريق للدعم الفني والتكنولوجي

وعلى جانب آخر، أعلنت جامعة برج العرب التكنولوجية عن إنشاء فريق الدعم الفني والتكنولوجي برعاية الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، وتحت إشراف الدكتور محمد رمضان، رئيس قسم السكك الحديدية في كلية صناعة وطاقة، وبمشاركة طلاب كلية الصناعة والطاقة.

وتأتي فكرة إنشاء هذا الفريق لحرص الجامعة على توظيف امكانيات الطلاب في المجال الفني والتقني لمشاركة العاملين داخل الجامعة في جميع التخصصات، كما يهدف هذا الفريق لتشجيع الطلاب للمشاركة الفعلية والعملية للحفاظ علي الجامعة وتطويرها علي أن يكون هذا الفريق ذاتي للجامعة، بحيث يمكن للجامعة استثمار قدرات هؤلاء الطلاب في أعمال صيانة المعدات والكهرباء وتكنولوجيا المعلومات (IT) التي تخص الجامعة.