جامعات

محمد محمود عبد المبدئ أول رئيس لإتحاد طلاب جامعة بني سويف الأهلية

الدكتور منصور حسن يستقبل رئيس إتحاد طلاب الجامعة الأم ونائبه

في يوم 11 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 3:38 م

أعلن الدكتور منصور حسن، القائم بأعمال جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، نتائج إنتخابات الإتحادات الطلابية، والتي أسفرت عن فوز الطالب محمد محمود عبد المبدئ بكلية الطب البشري برئاسة الإتحاد للعام الجاري، وفاز الطالب عبد الرحمن عواد عبد الفتاح بمنصب نائب رئيس الإتحاد.

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

فيما فاز الطالب عبد الرحمن سعيد بلال، برئاسة لجنة الجوالة، ومساعده الطالبة شهد عبد اللطيف عبد التواب، وفاز الطالب محمد خلف محمد برئاسة اللجنة الثقافية، ومساعدة الطالب أنس عبد المنعم رياض، وفاز الطالب محمود حميدة إبراهيم برئاسة اللجنة الإجتماعية، ومساعدة الطالبة فاطمة الزهراء على، وفاز الطالب شادي ماجد عزيز برئاسة اللجنة الفنية، ومساعدة الطالب محمد أدهم لطفي، وفاز الطالب محمد عادل محمد برئاسة لجنة الأسر، ومساعدة الطالب محمد عمار عبد السلام، وفاز الطالب زياد عرفات محمد برئاسة اللجنة الرياضية، ومساعدة الطالب سيف الدين منصور عبد الحميد، وفاز الطالب كريم السيد منصور برئاسة اللجنة العلمية، ومساعدة الطالب صالح عيد محمود.

محمد محمود عبد المبدئ أول رئيس لإتحاد طلاب جامعة بني سويف الأهلية
محمد محمود عبد المبدئ أول رئيس لإتحاد طلاب جامعة بني سويف الأهلية

ووجه حسن التهنئة للطلاب الفائزين برئاسة وعضوية إتحاد طلاب جامعة بني سويف الأهلية، معربا عن سعادته بنجاح الإنتخابات والتي تمت في إطار من الحرية والشفافية وإحترام التقاليد الجامعية، موضحا أن هذا النجاح في أول تجربة إنتخابية داخل الجامعة الأهلية الجديدة يدل على مستقبل مشرق للجامعة ويساهم في تعميق أسس الديمقراطية لدى طلاب الجامعة على مدار السنوات القادمة، مؤكداً على أهمية الذي يقوم به إتحاد الطلاب في التعبير عن آراء ومتطلبات زملائهم.

جامعة بني سويف الأهلية
جامعة بني سويف الأهلية

وفي سياق متصل، إستقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، الطالب عبد الرحمن مصطفى أحمد، بالفرقة الرابعة بكلية تجارة رئيس إتحاد الطلاب، ونائبه الطالب أحمد علي حسين بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطري، وذلك بحضور الدكتور أحمد فاروق، المنسق العام لطلاب من أجل مصر، والدكتور حسام الهواري، منسق الأنشطة الطلابية.

ووجه رئيس الجامعة التهنئة لرئيس الإتحاد ونائبه، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم كافة التسهيلات للإتحادات الطلاب على مستوى الكليات، وتحقيق التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بشكل دائم ومستمر، مشيراً إلى أهمية دور الإتحادات الطلابية في تمثيل الطلاب والتعبير عنهم وعن احتياجاتهم، بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها العلمية، والثقافية، والرياضية، والترفيهية.

الدكتور منصور حسن يستقبل رئيس إتحاد طلاب الجامعة الأم ونائبه
الدكتور منصور حسن يستقبل رئيس إتحاد طلاب الجامعة الأم ونائبه

ووجه منصور بضرورة تنظيم دورات تدريبية متخصصة لرؤساء الإتحادات للتدريب على مهارات القيادة ومهارات التواصل مع الطلاب، وطالبهم بالوقوف على كافة المشكلات المتعلقة بزملائهم الطلاب والعمل على حلها من خلال الإستماع لمقترحاتهم وآرائهم ومواجهة التحديات والمعوقات التي تواجههم.

وكلف رئيس الإتحاد بعقد إجتماع شهري مع الطلاب لمناقشة كافة المستجدات والتحديات المتعلقة بهم، ثم الخروج بتوصيات ترفع إلى مجلس رؤساء الإتحاد الذي يعقد أيضا بشكل شهري، والخروج من تلك المناقشات بمطالب يتم رفعها إلى مجلس الجامعة لإتخاذ اللازم.

ومن جانبه، عبر الطالب عبد الرحمن مصطفى عن سعادته بإستقبال وترحيب الدكتور منصور، مثمناً على حرصه الدائم لدعم الإتحادات الطلابية والعمل على إيجاد حلول سريعة لكافة المشكلات التي تواجههم.