جامعات

نتائج الإنتخابات الطلابية بالجامعة اليابانية: أحمد أبو اليزيد رئيسًا لإتحاد الطلاب.. وأمنية علاء نائبًا

في يوم 11 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 1:07 م

تم إجراء إنتخابات الإتحادات الطلابية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، تحت رعاية الدكتور عمرو عدلى، رئيس الجامعة، والدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم.

وأسفرت الإنتخابات عن فوز الطالب أحمد أبو اليزيد، المقيد بكلية الهندسة بمقعد رئيس إتحاد طلاب الجامعة، والطالبة أمنية علاء، المقيدة بكلية الهندسة بمقعد نائب رئيس إتحاد طلاب الجامعة المصرية اليابانية.

وهنأ الدكتور عمرو عدلى الطلاب أعضاء الإتحاد الجدد على ثقة زملائهم، مشيرا إلى أهمية دورهم فى تمثيل طلاب الجامعة تمثيلا مشرفا، مؤكدا أن الجامعة تحرص على دعم انشطة إتحاد الطلاب لدورها فى بناء شخصية الطالب.

وأضاف الدكتور سامح ندا أن إنتخابات الإتحادات الطلابية بالجامعة شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب على المشاركة فيها، وتمت فى جو من الشفافية والحياد،
مشيرا إلى أهمية دور الإتحادات الطلابية كحلقة وصل بين الطلاب وإدارة الجامعة من خلال تمثيل الطلاب والتعبير عن آرائهم وطموحاتهم ومتطلباتهم.

وأوضح الدكتور حاتم محمود، المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة، أن إنتخاب أمناء اللجان أسفرت عن فوز الطالب يوسف العسال أمينا للجنة الأندية الطلابية والأمين المساعد يوسف علام، واللجنة الرياضية الأمين جمال هشام والأمين المساعد أحمد مؤمن، ولجنة الفنون والميديا الأمين أحمد هاني والأمين المساعد يوسف محمد، ولجنة الفنون والميديا الأمين أحمد هاني والأمين المساعد يوسف محمد، ولجنة العلوم الأمين يوسف خالد والأمين المساعد عمرو مصطفى.