جامعات

جامعة بنها تحصد كأس الدورة العربية السابعة عشر لخماسيات كرة القدم بجنوب الوادي

في يوم 9 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 8:06 م

اختتمت، اليوم، بجامعة جنوب الوادي منافسات الدورة العربية السابعة عشر لخماسيات كرة القدم والتي أقيمت في الفترة من 3 إلى 8 ديسمبر الجاري بمشاركة 22 جامعة مصرية وعربية.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام إتحاد الجامعات العربية، بحضور الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد كمال نصارى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف موسى، عميد كلية التربية الرياضية والمشرف العام على البطولة، وعادل احمد مصطفى، أمين عام الجامعة.

وقد أسفرت منافسات البطولة على حصول فريق جامعة بنها على كأس البطولة بعد تغلبه على فريق جامعة حلوان بهدفين نظيفين في مباراة حفلت بالندية والإثارة في حين حصل فريق جامعة عين شمس على المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على فريق جامعة كفر الشيخ بخمسة اهداف مقابل هدف.

ونقل الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تحيات الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، لكافة المشاركين، وقدم التهنئة لفريق جامعة بنها على حصوله على كأس الدورة، مشيداً بالروح العالية والإصرار الذى تحلى به فريق جامعة بنها وبالأداء البطولي لفريق جامعة حلوان صاحب المركز الثاني.