جامعات

«سلمي محمد» أول رئيس لإتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة

مندور: مارثون إنتخابي ديموقراطي في أول إنتخابات يدل على مستقبل مبشر لجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة

في يوم 9 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 4:18 م

قدم الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة للطلاب الفائزين فى إنتخابات إتحاد الطلاب بجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة، معربا عن سعادته بنجاح الإنتخابات في إطار من الحرية والشفافية وإحترام التقاليد الجامعية.

وأشار مندور إلى أن هذه إنتخابات تعد هى الأولى داخل جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة، موضحا أن هذا النجاح فى سنة أولى إنتخابات يدل على مستقبل مشرق للجامعة يساهم في تعميق أسس الديموقراطية لدي طلاب الجامعة على مدار السنوات القادمة.

«سلمي محمد» أول رئيس لإتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة
«سلمي محمد» أول رئيس لإتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة

وشهد، صباح اليوم، الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة المشرفة على الإنتخابات، مراسم إنتخابات إتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة التى شهدت فوز الطالبة سلمى محمد من كلية التجارة الدولية واللغات رئيسا لأول إتحاد طلاب بالجامعة، كما فاز الطالب مروان أشرف بمنصب نائب رئيس الإتحاد للعام الدراسى ٢٠٢٢- ٢٠٢٣.

وأشاد عبد النعيم بالجهود المبذولة لإنجاح الإنتخابات التى اتسمت بالشفافية والديمقراطية وتكافؤ الفرص، متمنيا أن يكون هذا الإتحاد على قدر المسئولية والثقة التي وضعها زملائهم فيهم، مؤكدًا لهم بأنهم أصبحوا حلقة الوصل بين إدارة الجامعة وباقى الطلاب وأن يكون لهم الدور البارز في تشجيع زملائهم في مزاولة الأنشطة الطلابية، التي تصقل مواهبهم وتنمي شخصيتهم القادرة على المشاركة الفعالة في الحياة الجامعية.

«سلمي محمد» أول رئيس لإتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة
«سلمي محمد» أول رئيس لإتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة

ومن جانبه، أشاد الدكتور محمد عبد الهادى، المشرف التنفيذى على إجراء الإنتخابات، بالمشاركة الإيجابية من طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة فى العملية الإنتخابية رغم أنها أول سنة لهم داخل الجامعة، مؤكدا أن جميع إجراءات الإنتخابات منذ البداية حتى أعلن الفائز تمت في أجواء من الحرية والديمقراطية دون تدخل أو توجيه من أحد، موضحا أن نجاح هذه الإنتخابات هى بداية لإنطلاق الجامعة فى مزيد من النجاحات على مستوى الأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى الحالى ويعتبر الأساس الذى نبنى عليه جيل من الشباب الايجابى القادر على تحمل المسؤولية.

وجاء تشكيل أول إتحاد طلاب بجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة كالتالي:

سلمى محمد كلية التجارة الدولية واللغات رئيسا للإتحاد، ومروان أشرف كلية الهندسة نائبا لرئيس الإتحاد.

فى حين جاء باقى تشكيل الإتحاد على النحو التالي: أمنيه عبد المعبود كلية تكنولوجيا العلوم الصحية أمين اللجنة الإجتماعية، بينما جاءت روان أحمد رزق كلية التجارة الدولية واللغات فى منصب الأمين المساعد للجنة الإجتماعية، ومنة نصر عبدالجواد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية أمينا للجنة الثقافية، بينما جاء خالد أبو بكر جمال كلية التمريض أمينا مساعد اللجنة الثقافية.

وجاء أدهم صبحى عبد الفتاح كلية تكنولوجيا العلوم الصحية أمينا للجنة الجوالة، بينما جاء عبدالله وائل محسب كلية التجارة الدولية واللغات أمين مساعد للجنة الجوالة.

وجاء عمرو محمد عاطف كلية الصيدلة أمينا للجنة الرياضية، بينما عبدالله محمد سالم كلية التمريض أمينا مساعد.

وجاء البراء الحسين طه كلية الهندسة أمينا للجنة العلمية، بينما محمد صلاح محمد كلية طب الأسنان أمين مساعد.

وجاء محمود أحمد أحمد كلية الطب البشرى أمينا للجنة الأسر الطلابية، بينما أحمد محمد أحمد كلية الهندسة أمين مساعد، وجاء محمد هشام محمد كلية التمريض أمينا اللجنة الفنية، بينما جاءت شهد محمد رشدى كلية تكنولوجيا العلوم الصحية أمينا مساعد.

ويذكر أن لجنة الإنتخابات بجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة جاء تشكيلها برئاسة الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد الهادى، المشرف التنفيذى على الإنتخابات ومنسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة، وممدوح عثمان، منسق رعاية الشباب، وعلى عبد الحى، عضو قانونى، والطالبان محمد أشرف عطية ورنا أحمد محمد.