جامعات

98 إجمالى المقاعد بالجولة الأولى من إنتخابات الإتحادات الطلابية في 7 كليات بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

في يوم 6 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 4:43 ص

أكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن إنتخابات إتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، تسير وفقاً للجدول الزمنى المُعلن من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث بلغ إجمالى عدد المقاعد بالمرحلة الأولى للإنتخابات 98 ب 7 كليات ل7 لجان بكل لجنة مقعدين.

ولفت مندور إلى أن اللجان تشمل لجنة الأسر، والنشاط الفني، والنشاط الرياضي، ولجنة الثقافة والإعلام، والجوالة والخدمة العامة، والنشاط الإجتماعي والرحلات، والنشاط العلمي والتكنولوجي.

فيما أشار الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الأنشطة الطلابية تُصقل شخصية الطالب وتزيد من وعيه بُمدركات التغيرات التى تحدث في مجتمعنا وتؤهلهم لممارسة العمل العام لخدمة المجتمع والوطن، مشيراً إلى أن إنتخابات رئيس إتحاد الكلية ونائبه تتم من خلال انتخابهم من بين أمناء وأمناء مساعدين لجان أنشطة الكليات.

كما أوضح الدكتور محمد عبد الهادى، منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن إنتخابات الجولة الأولى أسفرت عن فوز 48 مقعد بالتزكية، 36 بالإنتخاب، 14بالتعيين كما تُجرى جولة الإعادة بكلية العلوم الصحية والهندسة.