جامعات

رئيس جامعة حلوان يعقد إجتماع مع الوافدين السعوديين في برنامج إدارة المستشفيات

في يوم 26 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 1:17 ص

إلتقى الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، مع مجموعة من الوافدين السعوديين، ممثلا عنهم أخصائى الإدارة الصحية عوض العقيلي، ومن وزارة الحرس الوطني، والشئون الصحية، وزارة الرياضة، والإتحاد السعودي للتنس، والإتحاد السعودي للإعلام الرياضي.

جاء ذلك لمناقشة القضايا المتعلقة بالطلاب السعوديين، وكيفية تطوير العلاقات بين الوافدين وجامعة حلوان لجذب المزيد من الطلاب، كذلك تم مناقشة تسهيل إجراءات القبول والمميزات التى تقدمها الجامعة للطلاب الوافدين.

وأكد رئيس جامعة حلوان علي ضرورة استمرارية التواصل المباشر بين الجامعة والوافدين لتذليل جميع العقبات أمام الطلاب السعوديين، الوقوف علي احتياجاتهم، مضيفا أن هناك مجموعة من الخدمات المتطورة تقدم للطلاب من خلال مكتب الوافدين بالجامعة مما يسهل على الطالب إجراء كل الإجراءات فى وقت واحد.

“قنديل” يستمع لآراء ومقترحات الوافدين السعوديين لتطوير العلاقات

كما أكد رئيس الجامعة أن جامعة حلوان تسعي لتدعيم سبل التعاون الثقافي والعلمي، تقديم الإرشادات الخاصة بالخدمات المختلفة للطلاب داخل الجامعة من أجل التيسير على الطلاب وتلبية كافة متطلباتهم خلال فترة دراستهم بالجامعة فهم سفراء لوطنهم في مصر.

وكذلك توفير كل سبل الدعم والجودة في الخدمات والدراسة وكافة المتطلبات المتعلقة بالطلاب الوافدين، كما دعا الوافدين السعوديين إلى تقديم مقترحاتهم لتطوير الخدمات المقدمة لهم من أجل العمل على توفيرها ولجذب المزيد من الطلاب للدراسة بجامعة حلوان والتى تضم عدد كبير من البرامج المميزة.