مدارس

تزامنا مع قمة المناخ COP27.. تعليم الوادى الجديد ينظم مسابقة للطلاب الموهوبين حول التغيرات المناخية

في يوم 12 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 2:42 م

بداية من اليوم.. سؤال يومى على مدار ٥ أيام ومنح الفائزين جوائز عينية وشهادات تقدير

أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، عن تنظيم مسابقة ثقافية للطلاب الموهوبين حول موضوع الساعة (التغيرات المناخية) بالتعاون والتنسيق مع مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية وإدارة الموهوبين والتعلم الذكى.

يأتى ذلك تزامنا مع إستضافة مصر لمؤتمر قمة الأطراف لإتفاقيه الأمم المتحدة Cop 27، وتشجيع الطلاب الموهوبين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، والإهتمام بجميع الأنشطة بمختلف أنواعها.

وكذلك وفقا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وبرعاية اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى، نائب المحافظ.

وأشار وكيل الوزارة إلي أن المسابقة تستهدف الطلاب من المراحل التعليمية المختلفة: “رياض الأطفال، الإبتدائية، الإعدادية، الثانوية -عام وفني- وطلاب التربية الخاصة -فكرية، صم، دمج” بجميع الإدارات التعليمية.

وأوضح أنه سيتم طرح المسابقة الساعة الخامسة مساء بدء من اليوم السبت ١٢ نوفمبر لمدة 5 أيام، على صفحة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم، على أن يتم تلقى الإجابات مجمعة مع آخر أيام المسابقة عن طريق الرابط الذى سيتم نشره مع الحلقة الخامسة، على أن يتم إختيار الفائزين عن طريق القرعة ويتم منحهم جائزة عينية وشهادات تقدير.