جامعات

طالب بجامعة الدلتا التكنولوجية يشارك في تنظيم قمة المناخ cop27

في يوم 7 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 9:06 م

أعلنت جامعة جامعة الدلتا التكنولوجية، برئاسة الدكتور عربى السيد كشك، رئيس الجامعة، عن مشاركة الطالب محمد طارق محمد عبد الحفيظ، بالفرقة الرابعة بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، في تنظيم مؤتمر المناخ العالمى cop27 المقام بشرم الشيخ بحضور 197 دولة، متطوعًا بلجنة دعم تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

وأكد الدكتور عربى كشك، أن مشاركة الطالب تأتي فى إطار حرص الجامعة علي إتاحة الفرصة أمام الطلاب للمشاركة فى الأحداث القومية وتقديم الدعم الفني واللوجستي لإنجاح تلك الأحداث الهامة، معربًا واعرب عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح للمؤتمر ، ولمصر بالتقدم والإزدهار.

وأضاف رئيس الجامعة الحرص على بناء شخصية عصرية للخريج لها القدرة على التفاعل الذكي مع مختلف أنظمة التكنولوجيا؛ لمواكبة التحديات المستقبلية للإستدامة البيئية ونقص مصادر الطاقة غير المتجددة، وتلبي التطلعات المستهدفة للطاقة النظيفة ومصادرها المتجددة، ومواكبة المتطلبات الفنية للتوافق البيئي مع القوانين البيئية المصرية والدولية ومتطلبات حماية البيئة ومواردها ودعم التنمية المستدامة.

وفى هذا الشأن، نظمت الجامعة ورشة عمل بعنوان حلول علمية للمحافظة على البيئة، واشتملت على عدة محاضرات علمية وبحثية للخروج بحلول علمية تطبيقية للمحافظة على البيئة وحل المشكلات التى تواجه المجتمع.