جامعات

جامعة الأقصر تطلق زيارات ميدانية لمشروعات “حياة كريمة”

في يوم 27 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 10:53 ص

تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، أجرى طلاب الجامعة زيارات ميدانية لمشروعات حياة كريمة بقرى مركز أرمنت، بإشراف الدكتور قرشي سعدي، منسق جامعة الأقصر بمبادرة حياة كريمة، وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأوضح الدكتور قرشي سعدي أن هذه الزيارات تأتي في إطار حرص الجامعة على تشجيع طلابها على المشاركة في العمل التطوعي، واستكمالاً لفعاليات ندوة “تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعة في المبادرة الرئاسية حياة كريمة”، التي نظمتها إدارة الجامعة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، مشيرًا إلى أن طلاب الجامعة تفقدوا عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها بمركز أرمنت برفقة كل من؛ المهندس هانى محمد طايع، مدير منطقة الأقصر بجهاز تعمير البحر الأحمر، والمهندس محمود صادق، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الأقصر.

واستعرض المهندس هاني محمد طايع، مراحل تنفيذ المشروعات وتطويرها بأرمنت، خلال جولته مع طلاب الجامعة، موضحًا لهم الدور الذي تلعبه مبادرة حياة كريمة في تحسين الواقع المعيشي للمواطنين.

فيما أشاد المهندس محمود صادق منسق عام مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الأقصر بدعم جامعة الأقصر للمبادرة الرئاسية وتشجيع الطلاب على التعرف على مشروعات المبادرة والمشاركة فيها، بما يسهم في تنمية الإنتماء للوطن.