جامعات

فنون تطبيقية حلوان تحتفل بإنتصارات أكتوبر بحضور الفنان أحمد العوضي

في يوم 20 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 11:14 ص

العوضي: تجسيدي لشخصية هشام عشماوى فى مسلسل الإختيار من أفضل ما قدمته على مدار مشواري الفني

احتفلت كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان بذكرى إنتصارات أكتوبر بحضور الفنان أحمد العوضي في ندوة مخططات الإرهاب وحتمية النصر، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، وريادة الدكتورة ميسون قطب، عميد الكلية.

وأوضحت الدكتورة ميسون قطب أن فعاليات الندوة بدأت بإفتتاح معرض انتصار أكتوبر.. ومعجزة العبور للمستقبل للدكتور محمد عمر، والذي تضمن عرض مجموعة كبيرة من الصحف القومية القديمة والتي تناولت صفحاتها لحظة انتصار أكتوبر العظيم، مؤكدة أن هذه ليست الندوة الأولى من نوعها حيث تحرص الكلية كل عام على استضافة رموز مؤثرة للحديث عن حرب اكتوبر لبث روح الولاء والإنتماء لدى الطلاب واسترجاع روح حرب أكتوبر.

وخلال لقائه بالطلاب، تحدث الفنان أحمد العوضي عن دور الفن كقوة ناعمة في تهذيب الفكر ونشر الوعي واكتمال الشخصية ومقاومة الأفكار المغلوطة والحديث عن دوره في مسلسل الإختيار، مؤكداً أن تجسيده لشخصية هشام عشماوى فى مسلسل الإختيار من أفضل ما قدمه على مدار مشواره الفني حيث يرصد الفكر المتطرف وكيف يدمر حياة الفرد، خاصة في شخصية كان من المفترض أن يكون دورها خدمة الوطن ولكنه فعل عكس ذلك، مشيدا بدور المسلسل في إبراز حقائق غير معروفة.

وأدار فعاليات الندوة الإعلامي خالد سعد، كبير مذيعي القناة الأولى بالتلفزيون المصري، كما شارك بالحضور الرائد متقاعد زكريا محي الدين، بالقوات المسلحة، ونخبة كبيرة من الأساتذة والإداريين والطلاب.