جامعات

غدا.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تحتفل بتخريج طلابها بكليتي إدارة الأعمال والحاسبات

في يوم 15 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 10:14 ص

تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تحتفل الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني -الأهلية- غدا الأحد الموافق ١٦ اكتوبر، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بتخريج عدد من طلاب كليتي إدارة الأعمال والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وطلبة الدراسات العليا.

يشهد حفل التخرج مجلس أمناء الجامعة برئاسة المهندس علاء فهمي، وعمداء كليات الجامعة، ولفيف من أساتذة الجامعة والقيادات الجامعية، والمئات من أسر الطلاب، والعديد من الشخصيات العامة المهتمة بالتعليم العالي، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

ومن جانبه، قال الدكتور هشام عبد السلام، رئيس الجامعة، إن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تقدم برامج دراسية متميزة بإستخدام أحدث تكنولوجيات التعليم في التدريس حيث تقدم خدمات تعليمية وتدريبية على أعلى مستوى من الجودة لأعداد خريج قادر على التعامل مع وظائف المستقبل.

ونصح الخريجين من مرحلة البكالوريوس بضرورة مواصلة الدراسات العليا والاستزادة من العلم والتواصل الدائم مع أساتذتهم للإستفادة من خبرتهم في مجال تخصصاتهم العلمية والعملية.

وأشار إلي أنه دومًا فخور بطلاب وخريجي الجامعة، فهم سفراء الجامعة في أعمالهم الخاصة ووظائفها المختلفة، منوها إلي أن التعليم المتميز الذي تقدمه الجامعة له دور كبير في النهوض بالمجتمع.

وثمن رئيس الجامعة بالنهج الراسخ في هذه الدولة وقيادتها الرشيدة في البناء المعرفي للمواطنٍ والتسلح بالعلم والمعرفة، لمجابهة المتغيرات، واستشراف المستقبل بصناعة الحاضر، خاصة فيما يتعلق بالتوسع في قاعدة البرامج والمبادرات التي تهدف إلى اقتصاد قائم على العقول والمعرفة، مقدما التهنئة للطلاب وأهاليهم بإنجازهم الغالي على الجميع، متمنيا لهم التوفيق الدائم والنجاح المثمر.

ويشتمل الحفل على مسيرة للطلاب الخريجين، وفيلم للجامعة، وتسليم شهادات الخريجين، وعدد من دروع الجامعة التذكارية لعدد من الحضور، ثم التقاط الصور التذكارية.