جامعات

منصور: الجامعات الأهلية هدية من الرئيس السيسي لأبنائه الطلاب على مستوى الجمهورية

في يوم 9 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 3:57 م

رئيس جامعة بني سويف الأهلية لأولياء الأمور: “لابد من الفخر بما قدمته الدولة في ظل توجيهات الرئيس بإنشاء الجامعات الأهلية”

أكد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف والقائم بأعمال رئيس الجامعة الأهلية، اليوم، أن الدولة حريصة على دعم وإنشاء الجامعات الأهلية واعطاء الفرصة لأبنائها الطلاب للإلتحاق بكافة كليات الجامعات الأهلية والتي لا تهدف إلي الربح، وأن الجامعات الأهلية هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبنائه الطلاب على مستوى الجمهورية وفق أحدث النظم الحديثة، وحرصه على مصلحتهم وتأهيلهم على أعلى مستوى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، وأن الجامعات الأهلية تعد من المشروعات القومية التي تمثل طفرة في مجال التعليم العالي.

جاء ذلك خلال تفقده للدراسة بعدد من كليات الجامعة الأهلية للإطمئنان على سير الدراسة وانتظامها داخل قاعات التدريس والمعامل، بحضور الدكتورة سحر داود، مساعد رئيس الجامعة الأهلية، ومحمد سليم، أمين عام الجامعة، ومنسقي البرامج بالكليات.

ودار حوار بين الدكتور منصور حسن والطلاب حول الدراسة بالجامعة، للتعرف على مقترحاتهم خلال الفترة القادمة، والرد على كافة استفساراتهم والعمل على حلها في أسرع وقت، مطالباً الطلاب ببذل مزيد من الجد والإجتهاد، حيث سيتم تقديم منح للطلاب المتفوقين خلال دراستهم بالجامعة للإستمرار فى تفوقهم، وتوفير كل ما يحتاجونه خلال دراستهم.

كما أجري القائم بأعمال رئيس الجامعة الأهلية الدكتور منصور حسن، جولة لمتابعة الخدمات التي يتم توفيرها للطلاب بكافتيريا الجامعة وشدد على توافرها بأسعار مناسبة، وضرورة الحرص على إجراءات السلامة والصحة المهنية.

والتقي رئيس الجامعة عدد من أولياء أمور طلاب الجامعة الأهلية المقبولين هذا العام، خلال جولته للإطمئنان على سير الدراسة وانتظامها داخل قاعات التدريس والمعامل.

ودار حوار بينه مع أولياء الأمور للرد على كافة استفساراتهم حول الإلتحاق بكليات الجامعة الأهلية، مؤكداً أننا حريصين على تقديم كافة أوجه الدعم لأبنائنا الطلاب في سهولة ويسر، موجهاً حديثه لأولياء الأمور: “لابد من الفخر بما قدمته الدولة في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء الجامعات الأهلية لأبنائنا الطلاب لإتاحة فرص تعليمية جديدة لهم داخل الجامعات المصرية”.

وتفقد رئيس الجامعة إدارة شئون التعليم والطلاب لمتابعة سير العمل، موجهاً العاملين بضرورة التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور وإنهاء كل ما يحتاجونه في أسرع وقت.