جامعات

رئيس جامعة حلوان يستقبل وزير الشباب والرياضة بكلية التربية الرياضية بنين

في يوم 8 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 9:05 م

الوزير يشارك في لجان إمتحانات تأهيلي الدكتوراه بالكلية

صبحي: ضرورة الربط بين العلم والجوانب التطبيقية فى مجال الرياضة.. ونسعي للإستفادة من المشاريع البحثية

قنديل: الجامعة تقدم الدعم والإهتمام الكامل لبناء خريج يستطيع مواكبة إحتياجات سوق العمل محليا وإقليميًا ودوليًا

كلية التربية الرياضية تقدم أسلوب دراسى أكاديمي متميز يعمل على تنمية المهارات والمواهب

العزباوى: إختبارات تأهيلي الدكتوراه تتميز بتنوع التخصصات الرياضية وترتقي بمجالاتها المختلفة

رئيس الجامعة يجتمع مع رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية

إستقبل الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بكلية التربية الرياضية بنين، بحضور الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مني فؤاد عطية، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عماد العزباوى، عميد الكلية، وذلك خلال مشاركة الوزير ضمن لجان إمتحانات تأهيلي الدكتوراه بالكلية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ضرورة الربط بين العلم والجوانب التطبيقية فى مجال الرياضة، مشيرا إلى أننا نسعى إلى الإستفادة من المشاريع البحثية للشباب التي تقدم لتطوير المنظومة بأكملها.

وأوضح الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، أن جامعة حلوان تقدم الدعم والإهتمام الكامل لبناء خريج يستطيع مواكبة إحتياجات سوق العمل محليا وإقليميًا ودوليًا، مشيرا إلى أن كلية التربية الرياضية تقدم أسلوب دراسى أكاديمي متميز يعمل على تنمية المهارات والمواهب.

كما أفاد الدكتور عماد العزباوى بأن إختبارات تأهيلي الدكتوراه تتميز بتنوع التخصصات الرياضية والتي تضيف وترتقي بالمجالات الرياضية المختلفة.

وفي سياق متصل، عقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، إجتماع مع رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية بنين، لمناقشة والاستماع للمقترحات حول سير العمل بالكلية بهدف دعم المواهب الطلابية في كافة المجالات الرياضية؛ لتقدم كلية التربية الرياضية أبطالا مبدعون يرفعون اسم مصر فى كافة المحافل المحلية، والإقليمية، والدولية.

وأوصى قنديل خلال الإجتماع على ضرورة تطوير المناهج واللوائح، ومناقشة المعوقات والتحديات التي تواجه الكلية والعمل على وضع الحلول لها، وتطرق خلال الإجتماع إلى مناقشة زيادة دخل أعضاء هيئة التدريس وحث على ضرورة توفير نادي لهم، بجانب صندوق علاج لهيئة التدريس، واطمئن على لجان سير الدراسة.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التعاون مع الشباب والرياضة لعمل نادى رياضى، وحث على تشغيل مركز الاستشارات.

وعلى هامش الإجتماع، قام رئيس الجامعة بعمل جولة تفقدية فى الكلية تضمنت زيارة مطعم الكلية، ووحدة الرسائل التعليمية، حمام السباحة، صالة الجمباز، ومشتل الكلية.