جامعات

“سيناء أرض الفيروز.. بطولات على مر الأجيال”.. ندوة تثقيفية بطب أسنان المنيا احتفالا بذكري نصر أكتوبر

في يوم 5 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 6:56 م

نظم مكتب رعاية الطلاب بكلية طب الأسنان في جامعة المنيا، ندوة تثقيفية للحديث عن انتصارات أكتوبر المجيدة، ضمن مهرجان الأنشطة الطلابية المعلن عنه من قبل الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، تحت شعار (سيناء أرض الفيروز.. بطولات على مر الأجيال)، احتفالاً بالذكرى ال٤٩ لانتصارات أكتوبر.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عصام فرحات، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، والدكتور ياسر فتحي حسين، عميد كلية طب الأسنان، والدكتور محمد عبد المنعم إبراهيم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وحاضر في الندوة الدكتورة ريهام ثروت البحيري، مدرس الاستعاضة الصناعية ومشرف شئون الإمتياز، وبحضور الدكتور طارق سعد أبوالليل، مدير مكتب رعاية الطلاب بالكلية، والأخصائيين، تحدثت من خلالها عن ملحمة خلدت تضحيات الجيش والشعب على مر التاريخ، وإن حرب أكتوبر تعد الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية تلك الحرب التي اجتمعت فيها الروح القتالية والدبلوماسية الرائعة ورفع العلم المصري على الأراضي المصرية، وإن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد معركة عسكرية خاضتها مصر وحققت فيها أعظم انتصارها، وإنما كانت اختبارا حقيقياً لقدرة الشعب المصري، وستبقى ذكرى أكتوبر عيدا لكل المصريين تخليداً لقوة إرادتهم.