نماذج مصرية

رئيس تحرير “نتعلم مصري” في عيد ميلاد رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: أحدث نقلة نوعية للتعليم العالي عالميا

في يوم 3 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 9:29 م

ننشر نص رسالة مؤثر من أسرة الجامعة الألمانية بالقاهرة إلي الدكتور أشرف منصور في عيد ميلاده

وسط سعادة بالغة وفرحة من القلب وحب كبير يحملونه بداخلهم لهذا الرجل، احتفلت أسرة الجامعة الألمانية بالقاهرة بالدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، بمناسبة عيد ميلاده.

وقدمت أسرة الجامعة تورتة عيد الميلاد، وقام الدكتور أشرف منصور بتقطيعها، وسط فرحة وسعادة كبيرة من جميع العاملين، تقديرا وحبا لهذا الرجل العظيم.

وكتبت أسرة الجامعة رسالة في منشور بعدة لغات موجه للدكتور أشرف منصور في عيد ميلاده، وذلك علي صفحة الجامعة الرسمية في الفيسبوك، تضمن:

عيد ميلاد سعيد يا بروفيسور دكتور أشرف منصور.

نتمني لك عمرا مديدا وعقبال أعواد عديدة من الفرح والسعادة والنجاح وأنت تنشر علمك، أنت تستحق الأفضل، ليس فقط في يومك المميز ولكن في كل لحظة، أنت تلهمنا وتشجعنا لنكون الأفضل، شكرا لك علي كل ما تفعله، أتمنى لك يوما رائعا. “يوم للذكري”.

ومن جانبه، قدم هاني النقراشي، رئيس تحرير موقع “نتعلم مصري”، التهنئة إلي الدكتور أشرف منصور، بمناسبة ذكري عيد ميلاده، موجها رسالة له، قائلا: “كل كلمات الشكر لن توفي حقك مع الجميع، كنت ومازلت وستظل أكبر الداعمين لنا جميعا، بدعمك وحبك وتقديرك لنا جميعا، عقبال ١٠٠ سنة يا بروفيسور”.

وأشار النقراشي إلي أن الدكتور أشرف منصور أحدث نقلة نوعية علي مستوي التعليم العالي ليس في مصر فقط وإنما في ألمانيا والعالم، من خلال الجامعة الألمانية بالقاهرة وفرع الجامعة ببرلين، وهو ما انعكس علي خريجي الجامعة ومستقبلهم العملي محليا ودوليا.