جامعات

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية

في يوم 3 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 12:42 م

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم، بروتوكول تعاون مشترك مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية في مجال المسئولية المجتمعية.

ووقع علي بروتوكول التعاون الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، والدكتورة راندا محمود رزق، أمين عام المجلس، وذلك في مقر الأكاديمية بالقرية الذكية.

وتم التوقيع بحضور الدكتورة إيناس برسوم، مستشار رئيس الأكاديمية لشئون الطلاب، والدكتورة آيات الحداد، عضو مجلس النواب، والدكتورة نيفين كرم، مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ولفيف من مراكز المسئولية بالأكاديمية.

ونص البروتوكول على تكوين وضع إطار عام للتعاون بين الطرفين وتأكيد رغبتهما في التعاون المشترك في كافة البرامج والمشروعات القائمة على دعم المسئولية المجتمعية.

وخلال اللقاء، ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية في تقديم إسهامات هامة لتعزيز الرفاهية الاقتصادية والإجتماعية من أجل تحسين مستويات المعيشة وإشباع الإحتياجات الأساسية وخلق فرص عمل جديدة للمواطن.

وفي نهاية توقيع البروتوكول، قام الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، بتقديم درع الأكاديمية للدكتورة راندا محمود رزق، أمين عام المجلس، تقديرًا لدورها المتميز في خدمة المجتمع.