جامعات

حفل إستقبال الطلاب الجدد بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بالفيوم

في يوم 2 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 3:49 م

شهد الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، والدكتور هشام محمد عبد السلام، رئيس الجامعة المصرية للتعلم الاليكتروني الأهلية، حفل إستقبال الطلاب الجدد بالجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الأهلية (مركز جامعة الفيوم).

جاذ ذلك بحضور الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد علي أغا، منسق عام مركز جامعة الفيوم للتعلم الاليكتروني، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب الحاضرين.

أكد الدكتور ياسر مجدي حتاته، على دعم إدارة جامعة الفيوم لطلاب الجامعة المصرية للتعلم الاليكتروني الأهلية، وتوفير كافة احتياجاتهم داخل الجامعة، مشيدا بالتعاون المثمر بين جامعة الفيوم والجامعة الأهلية الإلكترونية في تقديم برامج علمية حديثة تواكب متطلبات سوق العمل.

ووجه الطلاب بضرورة التفكير بطريقة مختلفة لصنع مستقبل أفضل والمنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي.

وأشاد بمركز جامعة الفيوم للتعلم الإلكتروني والذي يضم 300 طالب وطالبة بكليتي الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، والدراسات التجارية وإدارة الأعمال.

فيما أوضح الدكتور هشام محمد عبد السلام، أن المرحلة الجامعية تمثل أهمية كبيرة في حياة الطلاب، حيث يكتسب فيها الطلاب خبرات وتجارب حياتية جديدة وتسهم في بناء شخصياتهم.

وتحدث عن نظام التعليم بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، الذي يعرف بنظام التعليم الهجين الذي يجمع بين الحضور للجامعة، وتلقي بعض المحاضرات عن بعد بالإضافة لإعداد المشروعات والنشاطات الترفيهية المتنوعة وريادة الأعمال.

من جانبه، أكد الدكتور محمد علي أغا، أن البرامج الدراسية بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، برامج تنافسية ومطلوبة بسوق العمل محليا ودوليا، موضحا أن الشهادة التي يحصل عليها الطلاب معتمدة من جامعة الفيوم والجامعة الأهلية.

ووجه الطلاب بضرورة الإلتزام بحضور المحاضرات وممارسة الأنشطة، وإحترام الأساتذة وتقاليد المجتمع الجامعي.

وتضمن حفل الإستقبال العديد من الفقرات، منها الإنشاد الديني، والغناء، وعرض توضيحي للجامعة الأهلية.