مدارس

المدارس والمديريات التعليمية تبدأ تنفيذ تعليمات الوزير بكتابة ووضع عبارتين عن قيمة ومكانة المعلم

في يوم 23 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 8:14 ص

بدأت بعض المدارس والمديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، تنفيذ تعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمُتضمنة تنبيه علي القائمين علي المؤسسات التعليمية التابعة لدواوين المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، بكتابة ووضع العبارتين الأتيتين بمكان ظاهر بعد اعتمادها من مدير المؤسسة وهي: “قم للمعلم وفه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا”، و”نحن شركاء في بناء شخصية أبنائكم من أجل مستقبل مشرف، واحترام المعلمين واجب علي الجميع”.

وفي سيناء، وتحت شعار “يد بيد نحو الافضل” و”سيناء تتزيين لإستقبال العام الدراسي الجديد”، وبناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وفي إطار حرص الوزارة على بدء عام دراسي منضبط واعتزازا برسالة المعلم السامية وتقديراً لدوره في بناء المجتمع، وفي إطار المشاركة المجتمعية، قامت المدرسة، أمس، بكتابة عبارات تكريماً لدور المعلم في بناء شخصية الطلاب من أجل مستقبل مشرق علي جداريات المدرسة وبعض الإرشادات التربوية للحفاظ على المدرسة.

كما توجهت رضوى عبد المجيد، مديرة مدرسة سيناء الإبتدائية ببورفؤاد، بخالص الشكر والتقدير إلي هدي صابر، معلمة اللغة العربية، ومحمود الجيلاني، لتعاونهم مع المدرسة.

وفي محافظة الوادي الجديد، وفى إطار حرص وزارة التربية والتعليم على بدء عام دراسي منضبط في جميع مؤسسات التعليم قبل الجامعي واعتزازا برسالة المعلم السامية وتقديرا لدوره في بناء المجتمع وتشكيل وعيه وأسسه القويمة.

ووفقا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومتابعة الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، تم بمدخل ديوان عام مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد وضع العبارتين الآتيتين:

(قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا)، (نحن شركاء في بناء شخصية أبنائكم من أجل مستقبل مشرق وإحترام المعلمين واجب على الجميع).