جامعات

تنسيق الجامعات الأهلية 2022.. جامعة المنصورة الأهلية تبدأ استكمال إجراءات قيد الطلاب وتحصيل الرسوم واستلام الملفات

في يوم 17 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 6:16 ص

أعلنت جامعة المنصورة الأهلية نتيجة المرشحين للقبول بكلياتها من طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية ومدارس النيل وStem للعام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

وسيتم إرسال النتائج تباعا من خلال رسائل واتس اب تصل للمرشحين عبر الهواتف المحمولة المسجلة بالطلبات المتقدمين بها.

وتبدأ جامعة المنصورة الأهلية استكمال إجراءات قيد هؤلاء الطلاب وتحصيل الرسوم الدراسية واستلام ملفاتهم بمقر تقديم الملفات بالمكتبة المركزية بجامعة المنصورة اليوم السبت، والأحد والإثنين.

ويعد الترشيح لاغيا إذا لم يسدد الطالب الرسوم الدراسية خلال هذه الفترة، حيث سيتم ترشيح طلاب آخرين على تلك الأماكن.

وتفقد الدكتور محمود المليجي، القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة، الخميس، إنتهاء التجهيزات الأخيرة لجامعة المنصورة الأهلية على الطريق الدولي الساحلي بتقسيم 15 مايو بمدينة جمصة، رافقه خلال الزيارة الدكتور محمد عبد العظيم، عميد كلية الهندسة جامعة المنصورة، وبحضور ممثلين عن مركز الاستشارات والدراسات الهندسية بكلية الهندسة جامعة المنصورة، وممثلين عن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والشركات المنفذة للأعمال.

وصرح الدكتور محمود أبو المجد، المتحدث الرسمي بإسم رئيس جامعة المنصورة، بجاهزية مباني الجامعة لإستقبال الطلاب بعامهم الدراسي الأول يوم 1 أكتوبر 2022 القادم بمقر جامعة المنصورة الأهلية بمدينة جمصة، مع التأكيد على أن الدراسة سوف تبدأ من أول يوم في العام الدراسي بالكامل في مباني الجامعة الجديدة على الطريق الدولي الساحلي وتوفير كافة المواصلات من وإلى الجامعة.

ويذكر أن الجامعة قد أعلنت على موقعها الرسمى أنها توفر سكن للطالبات بمدينة جمصة يبعد 5 دقائق بوسائل نقل الجامعة وتوفير سكن مميز للطلاب بالمدن الجامعية المميزة بالمنصورة

www.mansnu.edu.eg

كما تفقد إنتهاء التجهيزات الخاصة لفرش المدرجات والمكاتب الإدارية وتجهيز مباني والمعامل ومعامل الورش بالجامعة استعداداً لبدء العام الدراسي الأول يوم 1 أكتوبر 2022 القادم بمقر جامعة المنصورة الأهلية.

والتي تم تجهيزها وفقاً لأحدث المواصفات الفنية طبقاً لمعايير وأنظمة الجامعات الذكية، كما اتسمت التجهيزات بمراعاة المقاييس الدولية للإتاحة للتيسير على ذوي الإعاقة، وتوفير كافة وسائل وتجهيزات التعليم والتعلم المتطورة لضمان جودة العملية التعليمية، والعمل على صناعة بيئة تعليمية وتكنولوجية وإجتماعية معاصرة.