بحث علمي

برتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ومعهد بحوث الإلكترونيات

في يوم 12 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 4:54 م

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بروتوكول تعاون مشترك مع معهد بحوث الإلكترونيات في مجال الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

ووقع علي بروتوكول التعاون الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، والدكتورة شيرين محمد عبدالقادر محرم، رئيس المعهد.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى فداوي، مدير مركز التميز بالأكاديمية، والدكتور محمود فخرالدين، المشرف على المعامل المركزية والمعامل المتخصصة، والدكتورة دينا محمد، باحث بقسم الإلكترونيات الدقيقة ومنسق البروتوكول من المعهد.

وخلال المقابلة، ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية والمعهد في مختلف المجالات التكنولوجية والإلكترونية.

وأشارت الدكتورة شيرين محرم، رئيس معهد بحوث الالكترونيات، أن المعهد يقوم حاليا بإنشاء مدينة العلوم والتكنولوجيا لأبحاث وصناعة الإلكترونيات كأول مدينة للعلوم في الشرق الأوسط وسط دعم وإهتمام رئاسي بها.

وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس الأكاديمية الدكتورة شيرين محمد عبدالقادر، رئيس المعهد، لتعاونها مع الأكاديمية كما قامت رئيس معهد بحوث الإلكترونيات بتقديم درع المعهد للدكتور إسماعيل عبدالغفار.