مدارس

مؤسس “أمهات مصر” تتابع استعدادات العام الدراسي الجديد مع أولياء الأمور وتشيد بجهود المحافظين والمديريات

في يوم 10 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 4:12 م

تواصلت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة،مع أولياء الأمور، موجه لهم سؤال: “انتهيتوا من شراء مستلزمات المدارس وكافة استعداداتكم لها ولا لسه؟”.

وتبادلت معهم النقاش، علس صفحة إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، في الفيسبوك، حول ما قاموا بشراءه وباقي المستلزمات التي لم يقوموا بشراءها والأسعار وغيرها، استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وأوضحت عبير أن عدد كبير من المحافظين بدأوا التنسيق مع مديريات التعليم منذ أيام بسرعة الإنتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد، خاصة فيما يتعلق بالمباني ودورات المياه والفصول وكافة الخدمات داخل المدارس، موجهة الشكر لهم، ومتمنيه الإنتهاء من كافة الإستعدادات قبل العام الدراسي غي جميع المدارس علي مستوي الجمهورية.

وتفاعلت أولياء الأمور علي صفحة إتحاد أمهات مصر، حيث قالت ولي أمر: “جبنا الكتب الخارحيه وجزء من الكشاكيل والأقلام”، وأضافت أخري: “جبنا الكتب الخارجيه والشنط، باقي الزي المدرسي الله المستعان”.

“لسه والله، جيبنا الكتب الخارجية وفاضل الشنط والسبلايز ومأساه السبلايز محتاجين قرض من البنك”، تستكمل ولي أمر أخري: “لسه بنخلص بعض المستلزمات الله يعين يارب”.