جامعات

جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بكلية الفنون والفنون التطبيقية

في يوم 23 أغسطس، 2022 | بتوقيت 4:37 م

تقدم جامعة حلوان الأهلية برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بكلية الفنون والفنون التطبيقية لتحقيق دورًا رائدًا في مجال الرسوم المتحركة الفنية والتأثيرات المرئية من خلال منح الطلاب جميع المهارات اللازمة لمهنة مثيرة في هذه الصناعة الحيوية والمتنامية للرسوم المتحركة من خلال برنامج الرسوم المتحركة والتأثيرات المرئية (VFX).

وتتضمن رسالة البرنامج تقديم تعليمًا متميزًا في مجال الرسوم المتحركة ومدرسة VFX التى تدرس في بيئة إنتاج الاستوديو، يتخيل فنانينا ويخلقون عالماً أفضل ونساعدهم على القيام بذلك.

ويهدف برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية الخاصة إلى أن يصبح الخريج قادرا على التعبير الفنى والتقنى عن مضامين ومفاهيم فنية منبثقة من خلفية ثقافية واجتماعية والوصول لإنتاج أفلام رسوم متحركة ومؤثرات بصرية ترقى للمستوى الدولي وتنافى بالانتاج العالمي من أجل رفعة اسم مصر دوليا واقليميا بالمجال.

كذلك يهدف إلى تلبية إحتياج السوق محليا واقليميا ودوليا مع الوصول بالطالب للقدرة على التعلم الذاتي والتعليم المستمر و تطويع قدراته الشخصية مع متطلبات العمل  كذلك إحترام القوانين والتشريعات،  إتباع التفكير والمنهج العلمي في البحث ووضع الحلول التصميمية الفنية.

ويطرح برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بمصروفات ٣٥٠٠٠ جنيه علي أن يبدأ التقديم لكليات جامعة حلوان الأهلية إعتبارا من اليوم الثلاثاء، حتى يوم الثلاثاء الموافق 30/8/2022 بالجامعات الأهلية الجديدة 2022 وذلك علي الرابط التالي موقع التنسيق الإلكتروني وفقا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي:

http://www.tansik.egypt.gov.eg