جامعات

رئيس جامعة كفرالشيخ: متابعة دقيقة من الأعلى للجامعات والجامعة لسير إختبارات القدرات

في يوم 2 أغسطس، 2022 | بتوقيت 6:13 م

واصلت، اليوم، جامعة كفرالشيخ، إختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2022 الراغبين في الإلتحاق بكليات التمريض، التربية الرياضية، التربية النوعية.

وأجرت لجنة المجلس الأعلى للجامعات جولة علي الكليات، حيث رافقها الدكتورة مها أبو جازية، عميد كلية التمريض، والدكتور أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية، والدكتور عبدالحليم عكاشة، عميد كلية التربية الرياضية.

وصرح الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، إنه تم إستقبال اللجنة والتأكد من سير إمتحان القدرات بكل سهولة والتيسير على الطلاب المتقدمين، وتم توفير وتجهيز قاعات مخصصة لأداء الإختبارات بكل كلية مع تخصيص فريق لمساعدة الطلاب والرد على استفساراتهم وذلك وسط إجراءات إحترازية ومتابعة دقيقة من المجلس الأعلى للجامعات وإدارة الجامعة، لسير إختبارات القدرات وإزالة أي عقبات أمام الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة أن لجنة من المجلس الأعلى للجامعات تواجدت في 3 كليات بجامعة كفرالشيخ حيث تفقدت عدد من اللجان والأماكن المخصصة لإجراء امتحان القدرات، والإطلاع على نظام التصحيح الإلكتروني وأعمال الكنترول الخاصة بظهور النتائج اليومية للطلاب.

وأوضح الدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة تقوم بمتابعة إختبارات القدرات بالكليات بشكل دوري مع التأكيد على الإجرءات الوقائية للتأكد من سلامة الطلاب المتقدمين للإختبارات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، موجهاً إدارات الكليات بتوفير أقصى سبل الراحة للطلاب المتقدمين لأداء الإختيارات والتسهيل عليهم.