التعليم

غرفة عمليات المعلمين توجه الشكر لمراقبين والملاحظين بالثانوية العامة.. والزناتي: إخلاصكم خرج بالإمتحانات إلى بر الأمان

في يوم 21 يوليو، 2022 | بتوقيت 3:14 م

نقيب المعلمين: الإخلاص فى العمل سمة المعلم المصرى الذى لايدخر أى جهد فى خدمة وطنه

أعلنت غرفة العمليات الرئيسية لنقابة المعلمين، أن اليوم الأخير للإمتحانات، مر بسلام دون أى مشكلات تعكر صفو العملية التعليمة، ولم يواجه المعلمين المشاركين فى الإمتحانات فى أعمال المراقبة والملاحظة أى أزمات، ويعودوا بسلام إلى منازلهم، بعد أن قضى كثير منهم أيام الإمتحانات داخل الإستراحات المعدة خصيصا لهم.

ووجه خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، الشكر لكل معلم شارك فى العملية الإمتحانية، مراقبا أو ملاحظا أو فى الكنترولات، لما بذلوه من جهد كبير للخروج بالثانوية العامة إلى بر الأمان.

رئيس تحرير «نتعلم مصري» يهنيء وزير التعليم علي إنجاح إمتحانات الثانوية العامة: مجهود عظيم

كما وجه الزناتى الشكر لكل الوزارات وأجهزة الدولة التى شاركت فى تأمين الإمتحانات، وكل مراحل نقل وتوزيع الأسئلة، لما بذلوه من جهود مخلصة وأمينة.

وأكد نقيب المعلمين، أن الإخلاص فى العمل سمة المعلم المصرى، الذى لايدخر أى جهد فى خدمة وطنه.

وأوضح محمد عبد الله، الأمين العام لنقابة المعلمين ورئيس غرفة عمليات النقابة، أن الفرعيات واللجان النقابية على مستوى جميع المحافظات بذلت جهودا كبيرة لخدمة المعلمين المشاركين فى إمتحانات الثانوية العامة، وبعض الفرعيات وفرت خطوط مواصلات من الإستراحات إلى اللجان.

وأكد أن نقابة المعلمين دائما تسعى لخدمة أعضائها فى كل مكان، وتم على مدار شهر، تنفيذ توجيهات نقيب المعلمين يتشكيل لجان مرور على الاستراحات يوميا واطلاق خدمة واتس أب تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أى شكاوى من المعلمين المشاركين فى الإمتحانات وتلبية مطالبهم بأقصى سرعة، ومساندة أسر المعلمين الذين تعرضوا لحادث أو وافتهم المنية خلال الإمتحانات وسرعة صرف مستحقاتهم المالية.